رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

جوارديولا عن مباراة السيتي وليفربول: رياض محرز نجم.. ولعبنا بأداء مميز

05:58 م | السبت 01 أبريل 2023
جوارديولا عن مباراة السيتي وليفربول: رياض محرز نجم.. ولعبنا بأداء مميز

كلوب ومحمد صلاح

أشاد الإسباني بيبب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، بإنقاذ جاك جريليش، لاعب الفريق، لمحاولة محمد صلاح، نجم فريق ليفربول، في المباراة التي جمعتهما في الجولة 29 من عمر منافسات الدوري الإنجليزي.

وأكد جوارديولا في تصريحات نقلها موقع «bbc»، أن جريلش قدم مستوى جيدا، وكان إنقاذه لفرصة هدف ثان في كرة محمد صلاح كان استثنائيًا.

وأشاد المدير الفني لفريق مانشستر سيتي بأداء الفريق في المباراة، موضحًا أنه منذ الدقيقة الأولى حتى الأخيرة لعب السماوي بأداء مثالي رغم تأخره بهدف في أحداث المباراة.

وأوضح جوارديولا أن كل اللاعبين لعبوا بطريقة جيدة، موضحًا أنه فريقه كان محظوظ بتسجيل الهدف الثاني حتى أصبحت المباراة مستقرة لصالح فريقه، موضحًا أن الأداء كان هو الأفضل له في سنواته السبع مع مانشستر سيتي.

وأشاد مدرب مانشستر سيتي بأداء رياض محرز موضحًا أنه كان النجم بجانب جوليان ألفاريز الذي تعامل بذكاء وكان استثنائيًا بصناعة هدف وصناعة آخر.

جوارديولا يفسر سبب غياب هالاند

وفسر المدير الفني الإسباني سر غياب النرويجي هالاند عن المباراة بأنه تحدث معه وأكد عدم اكتمال لياقته البدينة مشيرًا إلى أنهم لا يريدون المخاطرة به في ظل وجود جوليان ألفاريز.

مانشستر سيتي يفوز على ليفربول

وحقق مانشستر سيتي الفوز على حساب ليفربول بأربعة أهداف مقابل هدف في اللقاء الذي جمع الفريقين في الجولة 29 من عمر الدوري الإنجليزي، وذلك على استاد «الاتحاد» معقل السماوي.