رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تيباس عن بيان برشلونة: البعض يحب أن يلعب دور الضحية

07:47 م | الإثنين 03 أبريل 2023
تيباس عن بيان برشلونة: البعض يحب أن يلعب دور الضحية

تيباس

رد خافيير تيباس، رئيس رابطة الأندية الإسباني، على بيان نادي برشلونة، الذي طالبه بالاستقالة، بعد أنباء نُشرت عن تقديمه وثائق مغلوطة في القضية المتورط فيها النادي الكتالوني، المعروفة برشوة خوسيه نيجريرا، نائب رئيس إدارة التحكيم السابق.

وأكد تيباس عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة، أن ما نشر عبر الصحف حول وثائق مغلوطة غير صحيح، مشيرًا إلى أن الدليل في الخبر ذاته، مضيفًا أن الوثيقة ليست خاطئة بل صحيحة.

وأضاف رئيس الرابطة في تعليقه على أنباء وجود وثائق مغلوطة في قضية نيجريرا وبرشلونة، أنه لا يتهم أحدا، كل شيء خاطئ لكنهم يلعبون دور الضحية.

ونشر تيباس تغريدة جديدة موجهًا رسالته لبرشلونة، مؤكدًا أنه قبل تقديم ملخص الشكوى إلى المدعي العام، عليهم إبلاغ المستشار القانوني ولجنة المندوبين في 21 فبراير وتقديم الوثائق، والتوضيح عبر صحيفة «لافانجوارديا» الإسبانية.

برشلونة يطلب استقالة تيباس من منصبه

وكان نادي برشلونة قد أصدر بيانا رسميا بناء على تسريبات نشرتها صحيفة «La Vanguardia» الإسبانية، بأن تيباس قدم أدلة خاطئة للمدعي العام في قضية نيجريرا، مطالبًا رئيس الرابطة بضرورة الاستقالة من منصبه.

وينظر المدعي العام الإسباني القضية المتورط فيها نادي برشلونة بمنح خوسيه نيجيريرا، المسؤول السابق في إدارة التحكيم الإسباني، رشوة بقيمة 7.5 مليون يورو، مقابل خدمات واستشارات.