رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موعد مباراة ليفربول القادمة ضد أرسنال في الدوري الإنجليزي

03:11 ص | الأربعاء 05 أبريل 2023
موعد مباراة ليفربول القادمة ضد أرسنال في الدوري الإنجليزي

فريق ليفربول

يقدم موقع الوطن سبورت، خدمة لقرائه ومتابعيه، بالتعرف على موعد مباراة ليفربول القادمة أمام أرسنال، على ملعب أنفيلد، في إطار منافسات الأسبوع الثلاثين من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2022-2023.

موعد مباراة ليفربول القادمة ضد أرسنال في الدوري الإنجليزي

ومن المقرر أن يستضيف فريق ليفربول نظيره نادي أرسنال، يوم الأحد المقبل، الموافق 9 أبريل الجاري، على أرضية ملعب أنفيلد رود معقل الريدز، في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.

ومن المنتظر أن يتم إذاعة مباراة ليفربول وأرسنال عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، الناقل الحصري للدوري الإنجليزي في الشرق الأوسط.

ليفربول يبحث عن استعادة الانتصارات من بوابة ارسنال

ويحتل فريق ليفربول المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 43 نقطة، جمعها من 12 فوز و7 تعادلات مقابل 9 هزائم.

ويسعى الريدز لاستعادة ذاكرة الانتصارات في البريميرليج، حيث لم يحقق الريدز أي فوز في آخر 3 مباريات بالدوري، بعد الهزيمة على يد بورنموث ومانشستر سيتي، ثم التعادل مع تشيلسي.

أرسنال يبحث عن الاقتراب من التتويج باللقب أمام ليفربول

وعلى الجانب الآخر، يدخل أرسنال المواجهة المقبلة، بهدف الاستمرار في نتائجه الإيجابية، للحفاظ على صدارة البريميرليج، والاقتراب أكثر من استعادة اللقب الغائب عن خزائن الفريق منذ سنوات.

ويتواجد أرسنال في المركز الأول برصيد 72 نقطة، بفارق 8 نقاط عن أقرب ملاحقيه مانشستر سيتي صاحب الوصافة، حيث حقق الجانرز 23 انتصاراً مقابل 3 تعادلات وثلاث هزائم.

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد