رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تقارير: لويس إنريكي يصل إلى لندن لتولي تدريب تشيلسي

01:16 م | الأربعاء 05 أبريل 2023
تقارير: لويس إنريكي يصل إلى لندن لتولي تدريب تشيلسي

لويس إنريكي مدرب منتخب إسبانيا السابق

ساعات قليلة تفصل لويس إنريكي من تولي مهمة تدريبية جديدة، وذلك بعد أشهر قليلة من تخليه عن منصبه رفقة منتخب إسبانيا، أعقاب الخروج من كأس العالم قطر 2022، ليقترب من العودة مجددًا عبر بوابة الدوري الإنجليزي.

إنريكي يصل لندن استعدادًا لتدريب تشيلسي خلفًا لبوتر

بحسب ما ذكر الصحفي الشهير «فابرزيو رومانو»، فإن لويس إنريكي وصل إلى لندن قبل ساعات قليلة، وذلك تمهيدًا لتوليه مهمة تدريب تشيلسي، الذي أقال مدربه قبل أيام قليلة، بعد الأداء السيء الذي قدمه البلوز تحت قيادة جراهام بوتر، ليصل الطرفين إلى فسخ العقد بالتراضي.

إدارة تشيلسي تواصل المفاوضات مع ناجلسمان تحسبًا لتعثر صفقة إنريكي

هناك محادثات بين لويس إنريكي وإدارة تشيلسي، من أجل توليه مهمة تدريب البلوز في الفترة المقبلة، خاصة بعدما أبدى إنريكي انفتاحه على تدريب أندية في الدوري الإنجليزي، خلال الفترة المقبلة، الأمر الذي جعله أقرب إلى النادي اللندني من أي وقت مضى.

المحادثات لم تصل إلى المحطة النهائية، خاصة أن إدارة تشيلسي ترغب في مواصلة المفاوضات مع ناجلسمان الذي تمت إقالته من تدريب بايرن ميونيخ، من أجل تولي المهمة خاصة أنه يملك قدرة على التعامل مع العناصر الشابة، إلى جانب تخطيه عقبة باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا، قبل رحيله عن بايرن ميونيخ.

تشيلسي سيكون على موعد مع ملاقاة ريال مدريد، يوم 12 من شهر أبريل المقبل، في إطار منافسات ذهاب ربع نهائي المسابقة القارية.