رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

إعادة انتخاب تشيفيرين رئيسا للاتحاد الأوروبي بالتزكية في كونجرس يويفا

12:24 م | الأربعاء 05 أبريل 2023
إعادة انتخاب تشيفيرين رئيسا للاتحاد الأوروبي بالتزكية في كونجرس يويفا

تشيفيرين رئيسا للاتحاد الأوروبي

تمت إعادة انتخاب السلوفيني ألكساندر تشيفيرين رئيسا للاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا» لولاية ثالثة تمتد حتى عام 2027 بالتزكية، وذلك على هامش الكونجرس الـ 47 للاتحاد الأوروبي المقام حاليا في مدينة لشبونة البرتغالية.

من جانبه، قال ألكساندر تشيفيرين رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا»: «مظهر كرة القدم الأوروبية تغير في العامين الماضيين ونواجه العديد من المشاكل التي يجب أن ندركها، كانت هناك محاولات للقيام بأمور تتضارب مع ما اعتدنا عليه، لا مكان للعصابات في هذه القارة وأظن أننا أوضحنا ذلك».

رئيس يويفا: مشروع السوبرليج بات محل سخرية للجميع

وأضاف: «كرة القدم جزء من المجتمع وتحتاج حاليا للحماية ممن يحبها، مشروع السوبرليج بات محل سخرية للجميع، وأشكر ناصر الخليفي رئيس رابطة الأندية الأوروبية لحمايته ما عهدنا».

وتابع: «سنبدأ بتقديم تغييرات جريئة للمنافسات، حان الوقت لنصبح أكثر قسوة في التعامل مع الحوادث العنصرية».

رئيس فيفا: نحرص على تحسين نظام الانتقالات للتأكد من حصول الأندية المكونة حول العالم على حقوقها المالية

بدوره، قال جاني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» خلال كونجرس الاتحاد الأوروبي: «نعمل مع بعضنا البعض من أجل مستقبل أفضل لكرة القدم سواء للمنتخبات أو الأندية، نحرص على تحسين نظام الانتقالات للتأكد من حصول الأندية المكونة حول العالم على حقوقها المالية».

جوميش: أتمنى أن تساند الاتحادات الأوروبية كافة الملف البرتغالي الإسباني المغربي لاستضافة كأس العالم

وقال فيرناندو جوميش رئيس الاتحاد البرتغالي لكرة القدم خلال كونجرس الاتحاد الأوروبي: «أتمنى أن تساند الاتحادات الأوروبية كافة الملف البرتغالي الإسباني المغربي لاستضافة كأس العالم، سنبذل قصارى جهدنا لخدمة كرة القدم في القارة الأوروبية».