رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تقارير: محاولة سرقة فاشلة لمنزل ميسي بمدينة برشلونة

12:57 ص | الجمعة 07 أبريل 2023
تقارير: محاولة سرقة فاشلة لمنزل ميسي بمدينة برشلونة

ميسي لاعب باريس سان جيرمان

كشفت تقارير صحفية، عن تعرض منزل الأسطورة ليونيل ميسي، نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، لمحاولة سرقة في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس في مدينة برشلونة الإسبانية.

وتبعًا لصحيفة «سبورت» الإسبانية، فإن منزل ميسي، بمدينة برشلونة الإسبانية، تعرض لمحاولة سرقة، حوالي الساعة الثانية صباحًا من اليوم الخميس.

تقارير: شخصان حاولا سرقة منزل ميسي 

وأوضح التقرير، أن هناك شخصيبن مقنعين، يرتديان أقنعة سوداء وملابس بنفس اللون، حاولا فتح باب المنزل وبعض النوافذ الأخرى، لكنهما لم ينجحا في الأمر.

                           ميسي لاعب باريس سان جيرمان 

وأشار التقرير الإسباني، إلى أن الشخصين فرا بعض فشل محاولاتهما بسرقة منزل ميسي، قبل وصول السلطات إلى المنزل بدقائق قليلة.

وذكرت الصحيفة أن الكاميرات نجحت فى التقاط صور لحظة السرقة، كل تفاصيل ما حدث تم التقاطها بواسطة الكاميرات الأمنية في المبني، حيث إنها ليست المرة الأولى الذى يحدث هذا الأمر. 

وفي موقف مشابه، تعرض المتجر الخاص بأنتونيلا روكوزو، زوجة ميسي، لعملية سطو مسلح، في مدينة روزاريو الأرجنتينية، مسقط رأس اللاعب المتوج بكأس العالم النسخة الماضية، في شهر مارس الماضي.

وفي سياق آخر، تتحدث بعض التقارير الصحفية، عن مستقبل ليونيل ميسي، خلال الموسم المقبل، في ظل عدم رغبته في البقاء بنادي باريس سان جيرمان.