رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كلوب يكشف سبب جلوس «صلاح» بديلا أمام تشيلسي.. ويؤكد: سنفعلها ضد أرسنال

11:36 ص | الجمعة 07 أبريل 2023
كلوب يكشف سبب جلوس «صلاح» بديلا أمام تشيلسي.. ويؤكد: سنفعلها ضد أرسنال

كلوب وصلاح

كشف الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، سبب جلوس محمد صلاح بديلا في مباراة تشيلسي الماضية وإجراء عدة تغييرات على تشكيل الريدز، في المباراة التي انتهت بتعادل سلبي، وذلك خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة أرسنال المقرر لها يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج».

وقال كلوب خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة ليفربول وأرسنال عن جلوس صلاح بديلا أمام تشيلسي وسبب الستة تغييرات ضد تشيلسي: «توجّب علي اتخاذ القرارات، تدربنا مرة واحدة منذ تلك المباراة وبصراحة لم يبد اللاعبون لي أي رغبة بعدم اللعب، هذا ليس نحن، اتخذ قراراتي على مستوى التشكيل بناء على ما أشاهده بالتدريبات وهذا يفتح الباب للجميع، أنا بصراحة لا أطلب أشياء بشكل متكرر ولن يمكنني الحصول عليها».

وأضاف: «إذا كان سبب التغييرات هي الخسارة من السيتي، فنعم لعبنا تلك المباراة وبالطبع لها تأثيرها بدني على اللاعبين، ومن ناحية الأداء أيضًا لكن كيف تريد أن أشرح لك أسباب التغييرات وأتحدث عن هذا أو ذاك من اللاعبين، إنها مضيعة للوقت».

كلوب يكشف حالة المصابين في ليفربول قبل مواجهة أرسنال

وعن موقف المصابين في ليفربول، أوضح: «لويس دياز؟ الخطة هي أن يعود ضد ليدز يونايتد، دياز تدرب معنا بشكل طبيعي بالفترة الماضية لكنه عاد من إصابة طويلة وهذا يجعلنا أكثر حذرًا، على الأغلب لن يكون ضمن القائمة للعب ضد أرسنال وتياجو ألكانترا تدرب ثلاث مرات مع الفريق وربما سيكون جاهزًا لكن علينا تقييم جاهزيّته وفيرجل فان دايك جاهز وتدرب بشكل طبيعي».

كلوب: مدرب أرسنال يبني هذا الفريق منذ بضع سنوات والنتيجة رائعة 

وتابع: «ميكيل آرتيتا مدرب أرسنال يقوم ببناء هذا الفريق منذ بضع سنوات والنتيجة رائعة حتى الآن لكن ما زالت مباراة على ملعبنا وعلينا إظهار ردة فعل والتحسن، ولدي شعور قويّ بأننا سنفعلها ضد أرسنال».

وواصل: «علينا لعب كرة قدم أفضل وأن نلعب بالمساحات الخطيرة للخصم، يبدو الأمر سهلاً لكن آخر مباراة ضد تشيلسي كانت مثالاً جيدًا، يجب أن نساعد لاعبينا بأشياء مختلفة كذلك».

واختتم مدرب ليفربول تصريحاته عما إذا ستلعب مباراة أرسنال دورا رئيسيا بمسار الفريق، قائلا: «لسوء الحظ نعم، إذا فزنا سنكون بفارق أربع نقاط عن التوب فور وهذا وضع طبيعي لنا».