رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رسميا.. بيرنلي أول المتأهلين للدوري الإنجليزي الممتاز بقيادة كومباني

08:10 ص | السبت 08 أبريل 2023
رسميا.. بيرنلي أول المتأهلين للدوري الإنجليزي الممتاز بقيادة كومباني

فريق بيرنلي يحتفل بالتأهل للبريميرليج

نجح نادي بيرنلي، بقيادة مدربه فينسنت كومباني، في انتزاع أول البطاقات المؤهلة إلى منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم المقبل 2023-2024، بعدما انتصر على حساب ميدلزبره بهدفين مقابل هدفين، في إطار منافسات الجولة 40 من عمر مسابقة الشامبيونشيب.

بيرنلي يهزم ميدلزبره ويعود لمنافسات البريميرليج

وانتصر بيرنلي خارج أرضه على ميدلسبروه بنتيجة 2-1 في الجولة 40 من شامبيونشيب.

وتقدم أشلي بارنز لبيرنلي في الشوط الأول في الدقيقة 12، بعد تسديدة أرضية قوية من جوش براونهيل، لمسها بارنز بقدمه ليغير اتجاهها وتخدع حارس ميدلزبره.

وسجل تشوبا أكبوم هدف التعادل لأصحاب الأرض في الدقيقة 48 من ركلة جزاء، قبل أن يخطف كونور روبرتس هدف الفوز والتأهل لصالح بيرنلي، في الدقيقة 66 من عمر اللقاء، بعد عرضية أرضية من زميله ناثان تيلا.

وبهذا الانتصار وصل فريق بيرنلي للنقطة رقم 87، وله مواجهة مؤجلة، ليوسع الفارق إلى 11 نقطة مع شيفيلد يونايتد صاحب المركز الثاني، و19 نقطة مع صاحب المركز الثالث الذي سيخوض الملحق، لتضمن كتيبة المدرب فينسنت كومباني التأهل لمنافسات البريميرليج.

بيرنلي يعود لمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز بعد 320 من هبوطه بقيادة كومباني

وجمع فريق بيرنلي نقاطه الـ 87 من 25 فوز و12 تعادل، مقابل هزيمتين فقط، حيث كانت آخر هزيمة له في نوفمبر الماضي أمام شيفيلد يونايتد، وسجل لاعبوه 76 هدفًا بينما استقبلت شباكه 30 هدفًا.

وعاد بيرنلي لمصاف الكبار في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد 320 يوماً فقط على هبوطه، بقيادة مدربه فينسنت كومباني البالغ من العمر 36 عاماً، والذي تولى تدريب الفريق في يونيو الماضي، بعدما قاد نادي أندرلخت البلجيكي لفترة عقب اعتزاله اللعب مع ناديه السابق مانشستر سيتي.

  • الأهلي

    الأهلي

  • -

    :

    -

    10:00 PM

    دوري أبطال إفريقيا
  • مازيمبي

    مازيمبي

  • صن داونز

    صن داونز

  • 0

    :

    0

    09:00 PM

    دوري أبطال إفريقيا
  • الترجي

    الترجي