رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

إحالة ريس نيلسون لاعب أرسنال للمحاكمة بعد هجوم كلبه على أخصائي تدليك

07:38 م | السبت 08 أبريل 2023
إحالة ريس نيلسون لاعب أرسنال للمحاكمة بعد هجوم كلبه على أخصائي تدليك

أرسنال

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن إحالة الإنجليزي ريس نيلسون، جناح فريق أرسنال الإنجليزي، وذلك بسبب إساءة استخدام كلب أليف ومهاجمته مدلك خاص به في ديسمبر 2020.

وأشارت صحيفة «ستار» البريطانية إلى أن نيلسون تمت إحالته للمحاكمة أمام محكمة «هارو» في سبتمبر المقبل، وذلك بعد مزاعم أن كلبه هاجم سعيد موتالي، أخصائي تدليك في منزل ويلسون، في ديسمبر من عام 2020.

وأضافت الصحيفة أن اللاعب الشاب متهم بأنه مسؤول عن كلبه والذي تسبب في إصابة شخص آخر، وكان الكلب خارج نطاق السيطرة بشكل كبيرة، وذلك وفقًا للمادة الثالثة والرابعة من قانون الكلاب الخطرة عام 1991.

وأوضحت الصحيفة أن نيلسون سبق وأن نشر صورا له مع كلب فرنسي على غرار كلب «بولدوج » الخطير، إلا أنه ليس من الواضح أنه الذي هاجم اللاعب أم لا.

عقوبات مرتقبة على لاعب أرسنال

ومن المرتقب أن يتم فرض عقوبات مالية وقد تصل للتقييد والحبس على لاعب نادي أرسنال، وذلك في حالة التأكيد على مسؤوليته في إصابة المدلك الخاص به قبل أكثر من عامين، وإدانة من قبل المحكمة.

ماذا قدم نيلسون هذا الموسم مع أرسنال؟

وعاد نيسلون لصفوف أرسنال بداية الموسم الجاري بعد انتهاء إعارته لصفوف فينورد، ليشارك في 11 مباراة ويسجل 3 أهداف ويصنع مثلهما خلال 491 دقيقة لعبها مع الفريق.