رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

في اختبار لامبارد الأول.. تشيلسي يسقط أمام وولفرهامبتون قبل لقاء الريال

06:12 م | السبت 08 أبريل 2023
في اختبار لامبارد الأول.. تشيلسي يسقط أمام وولفرهامبتون قبل لقاء الريال

وولفرهامبتون

واصل فريق تشيلسي نتائجه المتراجعة، رغم تعيين مدرب جديد للفريق هو فرانك لامبارد، وذلك بعد الخسارة التي مني بها الفريق أمام مضيفه وولفرهامبتون في لقاء الجولة 30 من عمر الدوري الإنجليزي، في لقاء أقيم على ملعب «مولينيو» معقل الولفز.

تشيلسي عين مديرًا فنيًا مؤقتًا للفريق هو أسطورة الفريق فرانك لامبارد، خلفا لمواطنه الإنجليزي جراهام بوتر، والذي تمت الإطاحة به بسبب سوء النتائج، ليسقط الفريق بهدف نظيف في أول مباراة للامبارد في ولايته الثانية.

تشيلسي رغم الخسارة في المباراة، كان هو الأكثر سيطرة على المباراة، والضغط على دفاعات وحارس مرمى وولفرهامبتون، إلا أن كرات لاعبي تشيلسي لم ترتقي لمستوى الخطورة الذي يهدد مرمى أصحاب الأرض.

وسجل ماتيوس نونيز، لاعب وولفرهامبتون، هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 31 بعد وصول الكرة له ليلعبها من مرة واحدة في المقص الأيمن لمرمى كيبا، حارس مرمى البلوز.

حاول تشيلسي في العودة من جديد للمباراة، إلا أن وولفرهامبتون نجح في السيطرة ومنع الخطورة على الثلاث خشبات للفريق، لينتهي اللقاء بخسارة البلوز بهدف نظيف.

وست هام يفوز على فولهام ونوتنجهام يخسر من أستون فيلا

وفي نفس الجولة، نجح أستون فيلا في الفوز على حساب نوتنجهام فورست، في ملعب «فيلا بارك» وذلك بهدفين دون رد، بعدما بيرتراند تراوري، والذي أحرزه في الدقيقه 48 من زمن المباراة، وأحرز أولي واتكينز الهدف الثاني في الوقت بدلًا من الضائع.

واستطاع وست هام يوناتيد في خطف فوز من قلب ملعب فولهام بهدف دون رد، في ملعب «كرافين كوتاج» وذلك بهدف عبر النيران الصديقة سجله هاريسون ريد، مدافع فولهام في مرماه بالخطأ.

ترتيب الدوري الإنجليزي

رفع وولفرهامبتون رصيده للنقطة31 مقابل 30 نقطة لوست هام في المركزين 12 و13 وأستون فيلا وصل للمركز السادس برصيد 47 نقطة، بينما توقف رصيد فولهام وتشيلسي عند 39 نقطة في المركزين العاشر والحادي عشر.