رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

طارق حامد ساخرا: لو كان اسمي حامديتش لما انتقدني أحد

01:56 ص | الإثنين 10 أبريل 2023
طارق حامد ساخرا: لو كان اسمي حامديتش لما انتقدني أحد

طارق حامد

فتح الدولي المصري طارق حامد، لاعب وسط فريق اتحاد جدة السعودي، النار على منتقديه قبل مطلع الموسم الجاري، في تصريحات تليفزيونية عقب انتصار فريقه، مساء يوم الأحد، على الوحدة بهدفين مقابل هدف، ضمن مباريات الجولة الـ23 من الدوري السعودي.

وقال طارق حامد في تصريحات لقناة SSC عقب اللقاء: «المباراة كانت في غاية الصعوبة خلال الشوط الثاني، خاصة وأننا لم ننجح في حسمها في الشوط الأول».

وأضاف: «عندما تهدر الفرص تعاقب على الفور، وهذا ما حدث اليوم، وكذلك خلال مباراتنا أمام ضمك في الدور الأول والتي تعادلنا فيها».

وعن تعادل منافس فريقه المباشر فريق النصر الوصيف، رد «حامد»: «لا أشغل بالي سوى مع فريقي فقط، وتركيزي منصب فقط على تحقيق النتائج المميزة مع الفريق».

وتابع: «مَن يريد اللقب، عليه أن يركز فقط على فريقه، وتحقيق الفوز بشكل متواصل فقط، دون أن يشغل باله بنتائج الفريق».

وعن الانتقادات التي تعرض لها مطلع الموسم الجاري قبل خوض مغامرته الموسم الجاري مع اتحاد جدة، رد قائلا: «الانتقادات جزء من كرة القدم، ولكن لو كان اسمي طارق حامديتش وجاي بـ20 مليون دولار لكانت الآراء مختلفة.. لكنني طارق من مصر لذلك كانت هناك مشكلة».

حصيلة مشاركات طارق حامد مع اتحاد جدة

ويقدم طارق حامد يقدم موسما رائعا رفقة اتحاد جدة، شارك فيه 24 مباراة بمختلف المسابقات.

وكان «حامد»، قد نجح في التتويج مع اتحاد جدة ببطولة كأس السوبر السعودي، بجانب بلوغ نصف نهائي كأس الملك سلمان بانتظار مواجهة الهلال.

الجدير بالذكر أن فريق اتحاد جدة، يتصدر حاليا ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين حتى الآن برصيد 56 نقطة، وبفارق ثلاث نقاط عن النصر صاحب المركز الثاني قبل 7 جولات من النهاية.