رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تياجو سيلفا يعود لتدريبات تشيلسي الجماعية قبل صدام ريال مدريد

06:06 م | الإثنين 10 أبريل 2023
تياجو سيلفا يعود لتدريبات تشيلسي الجماعية قبل صدام ريال مدريد

تياجو سيلفا

أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي، اليوم الاثنين، عودة المدافع الدولي البرازيلي تياجو سيلفا، للتدريبات الجماعية من جديد، وذلك للمرة الأولى منذ تعرضه للإصابة.

ونشر البلوز، بعض الصور لـ تياجو سيلفا، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، أثناء مشاركته في التدريبات الجماعية للبلوز، قبل مواجهة ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا.

ويستضيف ملعب «سانتياجو برنابيو» في العاصمة الإسبانية، مباراة ريال مدريد وتشيلسي، في ذهاب الدور ربع النهائي من منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا، الموسم الجاري.

وكان ريال مدريد، قد نجح في التأهل إلى الدور ربع النهائي من النسخة الحالية لدوري أبطال أوروبا، عقب تخطيه عقبة ليفربول الإنجليزي، في دور الستة عشر بنتيجة 6-2، في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

على الجانب الآخر، فقد تأهل تشيلسي إلى ربع نهائي البطولة القارية بعد معاناة أمام بوروسيا دورتموند الألماني، الذي تفوق عليه البلوز بنتيجة 2-1 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

7 مباريات غاب عنها تياجو سيلفا رفقة تشيلسي

يذكر أن تياجو سيلفا قد عاني من الإصابة على مستوى أربطة الركبة خلال مباراة توتنهام يوم الأحد 26 فبراير في بطولة الدوري الإنجليزي.

وغاب تياجو سيلفا عن 6 مباريات لفريقه في الدوري الإنجليزي، هذا إلى جانب مباراة فريقه أمام دورتموند في إياب ثمن نهائي دوري الأبطال.