رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

التعادل السلبي يحسم ديربي كتالونيا بين برشلونة وجيرونا في الدوري الإسباني

11:17 م | الإثنين 10 أبريل 2023
التعادل السلبي يحسم ديربي كتالونيا بين برشلونة وجيرونا في الدوري الإسباني

برشلونة وجيرونا

سقط فريق برشلونة في فخ التعادل السلبي بدون أهداف، خلال اللقاء الذي جمعه مع جيرونا في ديربي كتالونيا، وذلك في ختام مباريات الجولة 28 من عمر مسابقة الدوري الإسباني، في المواجهة التي أقيمت على استاد «كامب نو»، معقل الفريق الكتالوني.

ضغط برشلونة بقوة منذ بداية المباراة، من أجل تسجيل الهدف الأول، وكاد أن يتقدم في الدقيقة الخامسة عبر روبرت ليفاندوفسكي، إلا أن الكرة علت العارضة.

وكاد رونالدو أروخو في الدقيقة 37 أن يسجل الهدف الأول لبرشلونة، إلا أن كرته تصدى لها باولو جازانيجا، حارس جيرونا، ليحرم البارسا من التقدم.

حاول جيرونا تسجيل الهدف الأول عبر تاتي كاستيلانوس في الدقيقة 55، بعد تلقيه تمريرة سحرية، إلا أنه وضعها خارج المرمى، ليحرم الضيوف من التقدم في المباراة.

واصل جيرونا محاولاته من أجل تسجيل هدف التقدم، إلا أن برشلونة نجح في منع خطورة الضيوف على مرمى الفريق، لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي بدون أهداف.

ترتيب الفريفين في الدوري الإسباني

رفع برشلونة رصيده للنقطة 72 في جدول ترتيب الدوري الإسباني، وذلك بفارق 13 نقطة عن ريال مدريد، أقرب منافسيه، وقبل 10 جولات على النهاية، في حين رفع جيرونا رصيده للنقطة 35، محتلا المركز 11 في جدول الترتيب.