رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كيف تشاهد مباراة الأهلي والرجاء المغربي؟ قناة مجانية تنقل المواجهة

12:23 م | الأربعاء 12 أبريل 2023
كيف تشاهد مباراة الأهلي والرجاء المغربي؟ قناة مجانية تنقل المواجهة

الأهلي والرجاء

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره فريق الرجاء المغربي، مساء يوم 22 أبريل الجاري، على ستاد القاهرة الدولي، في إطار منافسات ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا لنسخة الموسم الكروي الجاري 2022-2023.

كيف تشاهد مباراة الأهلي والرجاء المغربي؟ والقنوات الناقلة للمواجهة

ويبحث عشاق ومتابعو النادي الأهلي عن كيفية مشاهدة مباراة المارد الأحمر أمام الرجاء المغربي مجانًا، وستكون هناك قناة مجانية تنقل المواجهة وهي تايم سبورت الأرضية، علمًا بأنّ اللقاء سيتم نقله أيضا من خلال قناة بي إن سبورتس 4 القطرية.

حكم سوداني يدير مباراة الأهلي والرجاء المغربي

في السياق ذاته، أسند الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف» مباراة الأهلي والرجاء المغربي إلى محمود إسماعيل ويساعده في إدارة اللقاء محمد عبدالله إبراهيم، مساعد أول، والجيبوتي أحمد عبدالرازق، مساعد ثانٍ، والحكم الرابع محمد الحاج علي من تشاد، بينما يتولى التونسي هيثم قيراط إدارة تقنية حكم الفيديو المساعد، ويساعده السنغالي حاج ماليك سامبا.

- حكم سوداني من مواليد عام 1988 «35 عاما»

- أدار 27 مباراة في المنافسات القارية للأندية والمنتخبات

- أشهر البطاقة الصفرا 67 مرة في المباريات الـ27 التي أدارها قاريا

- لم تظهر البطاقة الحمراء في مبارياته الـ27 التي أدارها

- احتسب 3 ضربات جزاء خلال هذه المباريات الـ27

- أدار 6 مباريات في منافسات دوري أبطال أفريقيا أولها نسخة 2019 في مباراة كان طرفها النادي الأهلي أمام سيبما التنزاني والتي أقيمت في تنزانيا وانتهنت بخسارة المارد الأحمر 1-0، وأشهر حينها بطاقة صفراء واحدة للاعب سيمبا.