رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كلوب يجرد محمد صلاح من مهمة تسديد ضربات الجزاء في ليفربول

10:17 ص | الجمعة 14 أبريل 2023
كلوب يجرد محمد صلاح من مهمة تسديد ضربات الجزاء في ليفربول

محمد صلاح لاعب ليفربول

اتخذ الألماني يورجن كلوب، مدرب نادي ليفربول، قرارا صادما ضد المصري محمد صلاح، لاعب الفريق، قبل استكمال الريدز باقي مبارياته في الموسم الكروي الجاري 2022-2023، على الرغم من تألق الفرعون في المباريات الأخيرة.

وأوضحت صحيفة «ميرور» الإنجليزية، أن يورجن كلوب سيتخذ إجراء ضد محمد صلاح، إذ سيجرد الفرعون من مهمة تسديد ضربات الجزاء، خلال المباريات المقبلة، بعدما أهدر آخر ركلتين احتسبا للريدز في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

كلوب يبعد محمد صلاح عن تسديد ضربات الجزاء

وأشارت الصحيفة، في تقريرها إلى أن المدرب الألماني سيتحدث مع صلاح في الوقت الحالي، من أجل هذا الأمر الخاص بتسديد ضربات الجزاء، عقب إخفاق الفرعون في ضربتي الجزاء لليفربول أمام بورنموث وأرسنال ببريميرليج، وكلاهما كلفا الفريق إهدار 5 نقاط بالخسارة أمام بورنموث بهدف دون رد، والتعادل مع الجانرز.

وكان المدرب الألماني قد أدار ظهره للملعب ورفض أن يشاهد تنفيذ ركلة الجزاء في مباراة أرسنال الأخيرة، والتي انتهت بتعادل الفريقين 2-2.

ليفربول يستعد لمواجهة ليدز يونايتد في الدوري الإنجليزي

وسيلعب ليفربول مواجهته المقبلة أمام نظيره ليدز يونايتد، مساء يوم الاثنين المقبل، على ملعب آيلاند رود معقل ليدز، ضمن منافسات الجولة الـ31 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج».