رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تقرير أمريكي: النصر السعودي يفاوض زيدان ومورينيو بتوصية من رونالدو

09:00 م | الجمعة 14 أبريل 2023
تقرير أمريكي: النصر السعودي يفاوض زيدان ومورينيو بتوصية من رونالدو

زيدان ورنالدو

كشفت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، أن الثنائي زين الدين زيدان، المدير الفني السابق لنادي ريال مدريد الإسباني، وجوزيه مورينيو مدرب روما الإيطالي الحالي، مرشحان لخلافة رودي جارسيا في تدريب نادي النصر السعودي خلال المرحلة المقبلة.

وأفادت شبكة «سي بي إس سبورتس» الأمريكية، أن زين الدين زيدان، تلقى عرضًَا شفهيًا من نادي النصر السعودي، خلال الأيام القليلة الماضية، لكن لا يوجد أي تأكيدات من جانب مسؤولي النادي السعودي، عن موقف مدرب ريال مدريد السابق من العرض وموقفه من تدريب الفريق.

تقارير: رونالدو تفاوض مع زيدان لتدريب النصر 

وأوضح التقرير، أن كريستيانو رونالدو لاعب النصر السعودي، كان جزءًا من المفاوضات والمحادثات، مع زيدان لكن لم يتضح موقفه من مدى اقتناعه بمشروع النادي.

                           كريستيانو رونالدو قائد النصر 

وذكر التقرير الأمريكي، أن جوزيه مورينيو مدرب روما الحالي، ثاني الأسماء المرشحة، بتوصية من رونالدو أيضًا؛ حيث سبق لهما العمل مع بعضهما من قبل في نادي ريال مدريد لمدة 3 سنوات.

ووفقًا لمصادر الشبكة الأمريكية، فإن رونالدو لديه سلطات كبرى داخل نادي النصر السعودي، حتى فيما يخص تعيين وإقالة المدربين.  

ويجلس زيدان دون عمل في الوقت الحالي، منذ رحيله عن تدريب نادي ريال مدريد، في 2021، مع تزايد أنباء اقترابه من العودة إلى التدريب من جديد في القارة العجوز. 

وأعلن نادي النصر السعودي، إقالة الفرنسي رودي جارسيا من العارضة الفنية للفريق بعد التعادل السلبي مع الفيحاء في الدوري السعودي، واتساع الفارق مع اتحاد جدة على صدارة الدوري.