رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موعد مباراة مانشستر سيتي القادمة أمام بايرن ميونيخ الألماني

10:42 م | السبت 15 أبريل 2023
موعد مباراة مانشستر سيتي القادمة أمام بايرن ميونيخ الألماني

مانشستر سيتي وبايرن ميونيخ

تترقب الجماهير موعد مباراة مانشستر سيتي القادمة والتي يحل خلالها ضيفًا على بايرن ميونيخ الألماني في إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، وذلك بعد الفوز الذي حققه الفريق أمام ليستر سيتي الإنجليزي بثلاثة أهداف مقابل هدف في لقاء الجولة 31 من مسابقة الدوري الإنجليزي، وتقليص الفارق مع أرسنال متصدر الترتيب إلى 3 نقاط قبل 8 مباريات من النهاية لكل فريق.

ويقدم موقع «الوطن سبورت» خدمة لقرائه عبر نشر موعد مباراة مانشستر سيتي القادمة أمام بايرن ميونيخ الألماني، في اللقاء المقام في إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، والتي تقام على ملعب «أليانز أرينا» معقل الفريق البافاري.

موعد مباراة مانشستر سيتي القادمة 

وتحدد موعد مباراة مانشستر سيتي الإنجليزي القادمة أمام بايرن ميونيخ الألماني، في تمام الساعة التاسعة مساء يوم الأربعاء المقبل، في لقاء يقام على ملعب «أليانز أرينا» معقل الفريق البافاري، في إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

مانشستر سيتي يفوز بثلاثية في لقاء الذهاب

وكان نادي مانشستر سيتي قد نجح في الفوز بثلاثة أهداف نظيفة في لقاء الذهاب الذي أقيم على استاد «الاتحاد» معقل الفريق السماوي، ليقترب السماوي من العبور من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وشهد اللقاءتقدم رودريجو بالهدف الأول بعد 27، قبل أن يضيف برناردو سيلفا الهدف الثاني في الدقيقة 70، قبل أن يسجل إيرلينج هالاند الهدف الثالث في الدقيقة 76 من عمر اللقاء.