رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تقارير: تشيلسي عقد جلسة مع ناجلسمان في لندن لتدريب الفريق

06:16 م | الإثنين 17 أبريل 2023
تقارير: تشيلسي عقد جلسة مع ناجلسمان في لندن لتدريب الفريق

جوليان ناجلسمان

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن لقاء جرى بين الألماني جوليان ناجلسمان، مع ممثلي نادي تشيلسي في العاصمة البريطانية لندن، وذلك من أجل الحديث عن تدريب البلوز في الموسم المقبل، خلفًا للإنجليزي فرانك لامبارد، المدير الفني الحالي الذي يتولى المسؤولية بشكل مؤقت حتى نهاية الموسم.

وأكدت موقع «فوتبول لندن» أن ناجلسمان التقى وجهًا لوجه، اليوم الاثنين، مع ممثلي نادي تشيلسي، في ظل ترشحه لوظيفة المدير الفني للبلوز، لينافس الإسباني لويس إنريكي، المدير الفني السابق للمنتخب الإسباني وفريق برشلونة الإسباني، الذي يعد أحد المسوؤلين.

تشيلسي يفاضل بين ناجلسمان وإنريكي

وأوضج الموقع أن النادي اللندني استمع إلى المدير الفني الألماني، وخططه حول تدريب الفريق، قبل إعلان القرار بشكل رسمي، وسط المفاضلة بينه وبين إنريكي، كأحد أبرز المرشحين لتولي الفريق عقب نهاية حقبة لامبارد مع الفريق.

وأشار إلى أن نادي توتنهام ينافس تشيلسي على خطف ناجلسمان في الفترة المقبلة، إلا أن ما يعطل تدريب المدير الفني للفريقين في الفترة الحالية، هو دفع تعويض كبير لنادي بايرن ميونيخ الألماني، مشيرًا إلى أن تشيلسي تواصل مع البايرن لمعرفة قيمة التعويض اللازم.

تشيلسي يعلن تعيين فرانك لامبارد مديرًا فنيًا للفريق

وكان نادي تشيلسي قد أعلن تعيين فرانك لامبارد مدربًا مؤقتًا للفريق في الفترة الحالية، وذلك خلفًا لمواطنه جراهام بوتر، المدير الفني السابق للبلوز، الذي رحل بسبب سوء النتائج، خلال الفترة الماضية قبل رحيله.

ورحل ناجلسمان بشكل مفاجئ عن تدريب بايرن ميونيخ، بعد خوف إدارة النادي البافاري من خسارة الفريق لقب الدوري، وجرى تعيين مواطنه توماس توخيل بدلًا منه.