رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مورينيو مرشح لتدريب لباريس سان جيرمان.. ورافينيا في أزمة داخل برشلونة

01:04 م | الثلاثاء 18 أبريل 2023
مورينيو مرشح لتدريب لباريس سان جيرمان.. ورافينيا في أزمة داخل برشلونة

مورينيو مدرب روما

كشفت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، أن كريستوف جالتيه، مدرب باريس سان جيرمان سيرحل عن تدريب بي أس جي، حتى لو توج بلقب الدوري الفرنسي خلال نسخة الموسم الكروي الجاري 2022-2023، مبينة أن البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب روما الإيطالي، سيكون الأقرب لقيادة النادي الباريسي بالموسم الجديد.

باريس سان جيرمان ينوي التعاقد مع مورينيو 

ووفقا لما ذكرته صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، فإن إدارة باريس سان جيرمان تنوي إسناد مهمة تدريب الفريق إلى البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لروما، بدءا من الموسم المقبل، موضحة أن النادي الباريسي لم يتفاوض مع مورينيو حتى الآن، لكن اسمه قد طُرح خلف الأبواب المغلقة، وتم مناقشة التحول الذي حدث لروما بعد تولى المدرب البرتغالي.

وأشارت الصحيفة إلى أن مورينيو سيرحل قريبا عن تدريب روما، بعد أن أدى دوره تماما، وأعاد تنشيط مشروع النادي، ووضعه على خريطة كرة القدم الإيطالية والأوروبية من جديد.

وفي إسبانيا، كشف تقرير صحفي عن توابع ما فعله رافينيا لاعب برشلونة، خلال مباراة فريقه أمام خيتافي، بعدما اعترض بشكل غير لائق، على تغييره في الدقائق الأخيرة خلال اللقاء الذي انتهى سلبيا.

تشافي يحذر رافينيا داخل برشلونة

وأوضحت الصحيفة أن تصرفات رافينيا أغضبت مساعدي تشافي واللاعبين البدلاء، مضيفة: «الجميع داخل برشلونة يرى أن رافينيا تخطى الحدود، ويتعارض مع فكرة العائلة، التي يريد تشافي أن يرتبط بها لاعبو الفريق».

وواصلت الصحيفة أن حدة رافينيا لا تقتصر على المباريات فقط، وإنما ظهرت أيضا خلال التدريبات، حيث تعمد اللعب بخشونة وقوة، مما أجبر تشافي على التدخل وتحذيره من السلوك العنيف مع زملائه.