رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مباريات نصف النهائي من الدوري الأوروبي.. اعرف الموعد والفرق المتأهلة

02:33 ص | الجمعة 21 أبريل 2023
مباريات نصف النهائي من الدوري الأوروبي.. اعرف الموعد والفرق المتأهلة

روما

اكتمل عقد المتأهلين للدور نصف النهائي من بطولة الدوري الأوروبي، بعد تأهل يوفنتوس وروما الإيطاليين بالإضافة لباير ليفركوزين الألماني، وإشبيلية الإسباني، البطل التاريخي للبطولة الثانية للأندية الأوروبية.

وتأهل إشبيلية بعد الفوز على مانشستر يونايتد الإنجليزي، في لقاء أقيم أمس الخميس بملعب إشبيلية، وانتهى بفوز الفريق الأندلسي بثلاثية نظيفة، وذلك بعد التعادل في أولد ترافورد، بهدفين لمثلهما.

وصعد بايرليفركوزين الألماني للدور نفسه بعد على سانت جيلواز، البلجيكي في ملعب الأخير بأربعة أهداف مقابل هدف بعد التعادل في ألمانيا بهدف لمثله.

وحقق روما فوزًا عريضا بعد اللجوء للوقت الإضافي وذلك بعد انتهاء المباراة التي جمعته مع ضيفه فينورد الهولندي بهدفين لهدف، بعد فوز الفريق الهولندي بملعبه بهدف ليلجأ الفريقان للأشواط الإضافية وتعبر ذئاب روما بالفوز بأربعة أهداف مقابل هدف.

وتأهل يوفنتوس بعدما خطف تعادلًا مثيرًا من سبورتنج لشبونة البرتغالي بهدف لمثله، في البرتغال بعد الفوز الذي حققه على حساب الفريق نفسه في الذهاب بهدف نظيف.

 

مباريات الدور نصف النهائي

وضرب يوفنتوس موعدًا في الدور نصف النهائي مع إشبيلية حيث تقام مباراة الذهاب بإيطاليا، قبل أن يقام لقاء الإياب في إسبانيا، بينما تقام المباراة الآخر بين روما وباير ليفركوزين، في لقاء يجمعهما في الذهاب في إيطاليا والإياب في ألمانيا.

موعد مباريات الدور نصف النهائي

تقام مباراة الذهاب يوم 11 مايو المقبل، على أن يلتقيا في الإياب يوم 18 مايو ليصعد الفائزان للمباراة النهائية التي ستقام يوم 31 مايو المقبل في ملعب بوشكاش أرينا في المجر.