رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

هدية لمانشستر سيتي.. أرسنال يواصل نزيف النقاط ويتعثر أمام ساوثهامبتون

12:18 ص | السبت 22 أبريل 2023
هدية لمانشستر سيتي.. أرسنال يواصل نزيف النقاط ويتعثر أمام ساوثهامبتون

أرسنال- أرشيفية

واصل فريق أرسنال تقديم الهدايا لمنافسه مانشستر سيتي، وذلك بالسقوط أمام ساوثهامبتون في فخ التعادل الإيجابي  بثلاثة أهداف لكل فريق في اللقاء الذي أقيم على ملعب الإمارات، في الجولة 32 من الدوري الإنجليزي، ليمنح الفريق السماوي فرصة للانقضاض على اللقب حال فوزه في مباراتيه الناقصتين عن كتيبة الجانرز.

أرسنال نجح في تحويل تأخره بثلاثة أهداف مقابل هدفين حتى الدقيقة 88 من زمن المباراة إلى تعادل مثير بين الفريقين، وكان قريبًا من الفوز ليسقط في التعادل الثالث له بعد التعادل في المباراتين الماضيتن بهدفين لمثلهما أمام ليفربول ووست هام يونايتد.

ساوثهامبتون يتقدم بعد 26 ثانية

ساوثهامبتون لم ينتظر سوى 26 ثانية فقط حتى سجل الهدف الأول بعدما استغل كارلوس ألكاراز، لاعب القديسين، خطأ كارثي من آرون رامسدل، في تشتيت الكرة، لينقض عليها ويصوبها في المرمى.

أضاف ساوثهامبتون هدفًا ثانيًا عبر ثيو والكوت في الدقيقة 14 من عمر المباراة، بعد تمريرة سحرية من ألكاراز يضعها والكوت في المرمى ليتقدم متذيل ترتيب الدوري الإنجليزي بهدفين دون رد.

مارتينيلي يقلص الفارق

حاول جابريل مارتينيلي تعديل النتيجة بعدما سجل الهدف الأول في الدقيقة 20 بعدما تلقى كرة عرضية من بوكايو ساكا، ليقلص بها النتيجة ويعيد الأمل من جديد لكتيبة الجانرز.

رغم عودة أرسنال إلا أن ألكارازا في الدقيقة 25 كاد يعاقب أرسنال من جديد بعد تسديدة قوية من الجبهة اليسرى في منطقة الجزاء إلا أن رامسديل ينجح في التصدي للكرة.

لم تشهد فرصة أرسنال خطورة على مرمى ساوثهامبتون في ظل تمسك فريق القديسين بالعودة لمناطق الجزاء من أجل تأمين الفوز في الدقائق المتبقية.

ساوثهامبتون يسجل الثالث

وقتل ساوثهامبتون اللقاء في الدقيقة 66 من عمر المباراة عبر دويي كاليتا كارا، بعد تلقيه كرة عرضية هيأت له أرميل بيلا، ليكون في منطقة الست ياردات ويضعها في المرمى.

أوديجارد يعيد الأمل

أعاد مارتن أوديجارد الأمل من جديد للفريق اللندني بعد أن سجل الهدف الثاني في الدقيقة 88 من عمر المباراة، بعد تصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء.

هدف تعادل قاتل بأقدام ساكا

ضغط أرسنال من أجل التعديل وسجل بوكايو ساكا الهدف الثالث في الدقيقة 90 من زمن المباراة، وذلك بعد أن استغل ارتداد الكرة من حارس مرمى ساوثهامبتون، ليعيد الفريق من جديد.

ترتيب الدوري الإنجليزي

رفع أرسنال رصيده للنقطة 75 في الصدارة بفارق 5 نقاط عن مانشستر سيتي الذي لعب مباراة أقل، في حين رفع ساوثهامبتون رصيده للنقطة 24 في المركز الأخير.

  • البنك الأهلي

    البنك الأهلي

  • 5

    :

    2

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي

  • إنبي

    إنبي

  • 0

    :

    1

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • مودرن فيوتشر

    مودرن فيوتشر