رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

هدية جديدة لدورتموند.. بايرن ميونيخ يسقط «بالثلاثة» أمام ماينز

06:39 م | السبت 22 أبريل 2023
هدية جديدة لدورتموند.. بايرن ميونيخ يسقط «بالثلاثة» أمام ماينز

مباراة بايرن ميونيخ ضد ماينز

واصل فريق بايرن ميونيخ نتائجه السلبية مع مدربه الجديد توماس توخيل، بسقوطه في فخ الهزيمة على يد مضيفه ماينز، بثلاث أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي أقيم عصر اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الألماني، ليمنح هدية جديدة لمنافسه المباشر بوروسيا دورتموند في الصراع على لقب البوندسليجا.

ساديو ماني يسجل أول أهدافه بعد أزمته مع ساني

وتقدم بايرن ميونيخ في الشوط الأول، بهدف نظيف سجله السنغالي ساديو ماني في الدقيقة 29، برأسية متقنة بعد عرضية متقنة من زميله جواو كانسيلو.

ويعد هذا هو أول أهداف ساديو ماني، بعد الأزمة التي نشبت بينه وبين زميله ليروي ساني، عقب مواجهة مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا.

وقلب فريق ماينز الطاولة على ضيفه بايرن ميونيخ في الشوط الثاني، حيث سجل التعادل عن طريق المهاجم الفرنسي لودوفيك أجورك في الدقيقة 65، قبل أن يضيق ليوناردو باريرو الهدف الثاني ويمنح فريقه التقدم في الدقيقة 73 من زمن المواجهة.

وحسم آرون مارتين الثلاث نقاط لصالح فريقه في الدقيقة 79، بتسجيله الهدف الثالث، بتسديدة بقدمه اليسرى، خدعت الحارس يان سومر.

تعثر جديد لفريق بايرن ميونيخ مع توخيل.. وفرصة لبوروسيا دورتموند لخطف صدارة البوندسليجا

وبتلك النتيجة تجمد رصيد بايرن ميونيخ عند 59 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري الألماني، لكنه منح هدية لمنافسه بوروسيا دورتموند، الذي أصبح يمتلك فرصة خطف الصدارة والانفراد بها، حال انتصاره اليوم على حساب آينتراخت فرانكفورا، حيث يمتلك في رصيده 57 نقطة قبل اللقاء.

وواصل بايرن نتائجه السلبية منذ التعاقد مع المدرب الجديد توماس توخيل، حيث ودع منافسات بطولتي كأس ألمانيا ودوري أبطال أوروبا، وأصبح مهددا بفقدان لقب البوندسليجا.

وعلى الجانب الآخر، رفع ماينز رصيده إلى 45 نقطة، ارتقى بها للمركز السادس في جدول ترتيب الدوري الألماني.