رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

منع 171 مشجعا ليوفنتوس من حضور المباريات بسبب العنصرية ضد لوكاكو

04:55 م | الإثنين 24 أبريل 2023
منع 171 مشجعا ليوفنتوس من حضور المباريات بسبب العنصرية ضد لوكاكو

روميلو لوكاكو

كشفت تقارير صحفية إيطالية أنه تم منع 171 مشجعا من جماهير يوفنتوس الإيطالي، من حضور المباريات بسبب الهتافات العنصرية التي نالت البلجيكي روميلو لوكاكو، مهاجم إنتر ميلان، في المباراة التي جمعت الفريقين في 4 أبريل الماضي، في الدور نصف النهائي من مسابقة كأس إيطاليا.

حرمان 171 مشجعا ليوفنتوس من حضور المباريات

وأوضح موقع «فوتبول إيطاليا» أن السلطات الإيطالية قررت حرمان 171 مشجعًا من المباريات بعد تحقيقه أجرته السلطات الإيطالية في الأيام الماضية بعد الهتافات ضد المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو عقب تسجيله هدف التعادل في الدقيقة 90 من عمر المباراة، ليتم التعرف عليهم كمحرضين على ما حدث خلال المباراة.

وأشار الموقع إلى أن التحقيقات التي تجريها السلطات ومركز شرطة تورينو، لا تزال مستمرة للكشف عن مشجعين آخرين لنادي يوفنتوس تعرضوا للاعب بهتافات عنصرية.

وأشارت صحيفة لا جازيتا ديلو سبورت الإيطالية أن تكرار إلقاء الشتائم والهتافات العنصرية من جماهير يوفنتوس قد يغلظ العقوبات على النادي، خاصة بعدما ظهر في مباراة الفريق أمام نابولي أمس، في مسابقة الدوري الإيطالي.

لوكاكو يتعرض للهتافات العنصرية

وتعرض البلجيكي روميلو لوكاكو، لهتافات عنصرية خلال مباراة الذهاب للدور نصف النهائي من بطولة كأس إيطاليا التي جمعت يوفنتوس وإنتر عقب تسجيله هدف التعادل والاحتفال في قلب ملعب «أليانز أرينا» معقل السيدة العجوز.