رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

إقالة مدرب توتنهام المؤقت وتعيين ريان ماسون بعد الخسارة 6-1 من نيوكاسل

08:24 م | الإثنين 24 أبريل 2023
إقالة مدرب توتنهام المؤقت وتعيين ريان ماسون بعد الخسارة 6-1 من نيوكاسل

ريان ماسون

أعلن نادي توتنهام، مساء اليوم الإثنين، إقالة مدربه المؤقت كريستيان ستيليني بعد الهزيمة الكارثية والمذلة الأخيرة التي مني بها الفريق أمام نيوكاسل بنتيجة 6 / 1 في الجولة الأخيرة من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكشف النادي الإنجليزي عبر موقعه الرسمي، عن إقالة المدرب الإيطالي صاحب الـ48 عاما، بعد تدهور نتائج الفريق مؤخرا، وآخرها الخسارة الكارثية أمام نيوكاسل.

أول تعليق من مالك توتنهام

ومن جانبه، قال دانييل ليفي، مالك نادي توتنهام عبر الموقع الرسمي لنادي توتنهام: «كان أداء يوم الأحد ضد نيوكاسل غير مقبول على الإطلاق كان من المدمر رؤيته.. يمكننا النظر في العديد من الأسباب التي أدت إلى حدوث ذلك، وبينما يجب أن أتحمل أنا ومجلس الإدارة والمدربين واللاعبين جميعًا المسؤولية الجماعية، فإن المسؤولية تقع على عاتقي في النهاية».

وأضاف: «سيترك كريستيان دوره الحالي إلى جانب طاقمه التدريبي، تدخل كريستيان في مرحلة صعبة في موسمنا وأود أن أشكره على الطريقة الاحترافية التي تعامل بها مع طاقمه التدريبي خلال مثل هذا الوقت الصعب.. نتمنى له ولجميع أفراد طاقمه التوفيق».

ريان ماسون مدربا لتوتنهام

وتابع «ليفي»: «سيتولى ريان ماسون مهام المدرب الرئيسي بأثر فوري، يعرف ريان النادي واللاعبين جيدًا.. سنقوم بتحديث المزيد عن طاقمه التدريبي في الوقت المناسب».

وأتم: «التقيت باللاعبين اليوم، والفريق مصمم على العمل معًا لضمان أفضل نهاية ممكنة للموسم، نحن جميعًا واضحون في أننا بحاجة إلى تقديم العروض التي تكسب دعمكم المذهل».

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد