رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تشيلسي يخطط لضم نيمار من باريس سان جيرمان.. وبوكيتينو مفتاح الصفقة

10:02 م | الإثنين 24 أبريل 2023
تشيلسي يخطط لضم نيمار من باريس سان جيرمان.. وبوكيتينو مفتاح الصفقة

نيمار

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن الأمريكي تود بوهلي، مالك نادي تشيلسي الإنجليزي يسعى لتقديم عرض مغر لضم البرازيلي نيمار، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

أوضحت صحيفة «ميرور» البريطانية أن نادي العاصمة الفرنسية منفتح على رحيل نيمار عن صفوف الفريق في ظل سياسة إعادة بناء الفريق، ويلتقي مع رغبة بوهلي في الحصول على خدمات اللاعب.

وأضافت الصحيفة أن مالك نادي تشيلسي يرغب في ضم نيمار في ظل سياسته دعم الفريق بصفقات قوية، منذ توليه رئاسة النادي في نهاية الموسم المقبل عقب شراء النادي من مالكه الروسي رومان أبراموفيتش.

بوكيتينو يساعد في ضم اللاعب البرازيلي 

وأوضح موقع «فوتبول لندن» أن إتمام تشيلسي التعاقد مع الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، في منصب المدير الفني للفريق يعزز من فرص تشيلسي الحصول على خدمات نيمار.

ويعد بوكيتينو أحد المرشحين لتولي تدريب الفريق في الصيف القادم عقب نهاية ولاية فرانك لامبارد والذي يتولى تدريب الفريق حتة نهاية الموسم الجاري، حيث عقد جلسات مع ملاك النادي اللندني.

سابق معرفة بين بوكيتينو ونيمار

وعمل بوكيتينيو مع نيمار سويًا، أثناء تولي المدير الفني الأرجنتيني مسؤولية تدريب باريس سان جيرمان يناير 2021 إلى يونيو 2022، حيث لعب نيمار تحت قيادته في 47 مباراة مسجلًا 21 هدفًا وصنع 16 هدفًا.