رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ميسي يجتمع بثنائي برشلونة.. ويوفنتوس مهدد بالاستبعاد الأوروبي وسان جيرمان يغري رودريجو

01:47 م | الثلاثاء 25 أبريل 2023
ميسي يجتمع بثنائي برشلونة.. ويوفنتوس مهدد بالاستبعاد الأوروبي وسان جيرمان يغري رودريجو

ميسي

كشفت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، أن الأرجنتينى ليونيل ميسي، لاعب باريس سان جيرمان، اجتمع على العشاء مع لاعبين من برشلونة، إذ أوضحت صحيفة «سبورت» أن اللاعب الأرجنتيني اجتمع مساء الاثنين، على العشاء مع سيرجيو بوسكيتس وجوردى ألبا ثنائي الفريق الكتالوني، وبيبى كوستا الرئيس السابق لمكتب خدمة اللاعبين في البلاوجرانا.

اجتماع ميسي مع ألبا وبوسكيتس

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة نادي برشلونة كانت على علم باجتماع ميسي مع ألبا وبوسكيتس، كما أنها تنتظر معرفة تفاصيل اللقاء، موضحة أن عمل إدارة برشلونة من أجل التمهيد لعودة ميسي على المستوى الاقتصادي ليس سرا، إذ يحاول خوان لابورتا، رئيس النادي، التخلص من قيود قانون اللعب المالي النظيف لضم الأرجنتيني.

يوفنتوس مهدد بالاستبعاد من دوري أبطال أوروبا

في سياق آخر، أصبح نادي يوفنتوس مهددا بالاستبعاد من منافسات دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، حيث قالت صحيفة «موندو ديبورتيفو» إن الاتحاد الأوروبي ينتظر قرار القضاء الإيطالي بشأن اتهام يوفنتوس بارتكاب انتهاكات محتملة لقانون اللعب المالي النظيف.

وأضافت الصحيفة أن يويفا يضغط لإصدار حكم سريع على يوفنتوس، ولذلك ينوي الاتحاد الأوروبي فتح تحقيق موازي ضد اليوفي، إذا تم تمديد موعد الحكم في القضاء الإيطالي، مبينة أنه حال إدانة مديري يوفنتوس وتأكيد وجود سلوك غير رياضي، فإن اليوفي مهدد بالاستبعاد من دوري الأبطال لمدة عام على الأقل.

باريس سان جيرمان يغري رودريجو بورقة مبابي

ويسعى باريس سان جيرمان للحصول على خدمات رودريجو جويس، لاعب ريال مدريد، إذ يغريه النادي الباريسي بعقد كبير، للموافقة على اللعب مستقبلا، وأوضح برنامج «الشيرنجيتو» أن بي أس جي اتجه صوب رودريجو بعد محاولات فاشلة لضم البرازيلي فينيسيوس جونيور.

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد