رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

اتحاد جدة يحسم مصير حجازي وطارق حامد.. ولاعب الوسط يعود أمام الشباب

02:16 م | الأربعاء 26 أبريل 2023
اتحاد جدة يحسم مصير حجازي وطارق حامد.. ولاعب الوسط يعود أمام الشباب

حجازي وطارق حامد

كشفت تقارير صحفية سعودية، اليوم الأربعاء، أن إدارة اتحاد جدة قررت الإبقاء على الخماسي: أحمد حجازي وطارق حامد ورومارينهو وإيجور كورونادو ومارسيلو جروهي، خاصة أنه سيتاح في الموسم الرياضي الجديد للأندية قيد 8 محترفين في صفوف الفريق، وهو ما يعني استقطاب لاعبَين أو 3 خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضحت صحيفة «الشرق الأوسط» السعودية، أن صناع القرار بنادي الاتحاد قرروا تأجيل أي أمور تتعلق بتجديد عقود اللاعبين إلى نهاية الموسم الرياضي وترك الخيار بصورة كاملة للجهاز الفني وبما يخدم الفريق، مشيرةً إلى أن التركيز الحالي ينصبّ على المباريات المتبقية للفريق في الأمتار الأخيرة بالدوري.

الأنجولي هيلدر كوستا أول المغادرين لصفوف الاتحاد

وأضافت الصحيفة أن مصادر رجحت أن يكون الأنجولي هيلدر كوستا، أول المغادرين لصفوف اتحاد جدة مع نهاية الموسم الرياضي، حيث لم يتم تفعيل بند شراء عقد اللاعب الذي قَدِمَ من ليدز يونايتد الإنجليزي بنظام الإعارة لموسم رياضي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وسيتم تحديد مصير البرازيلي برونو هنريكي من الجهاز الفني في نهاية الموسم الرياضي، لدراسة جميع الخيارات المطروحة على طاولة الاتحاد للموسم الجديد، ويرتبط البرازيلي هنريكي بعقد يمتد إلى نهاية الموسم الرياضي الحالي، عقب تعاقد الاتحاد معه في صيف 2020 لمدة ثلاث سنوات بديلاً عن الأرجنتيني ليوناردو جيل، بتوصية من مدرب الفريق السابق فابيو كاريلي.

اتحاد جدة يستعيد خدمات طارق حامد في موقعة الخميس أمام الشباب

ويستعيد الاتحاد خدمات طارق حامد في موقعة الخميس أمام الشباب بعد غيابه عن مواجهة الهلال بداعي تراكم البطاقات الصفراء، فيما يُنتظر أن يتم استبعاد الأنجولي كوستا من القائمة الأساسية لمواجهة الشباب، وأن تشهد القائمة عودة اللاعب عبد الرحمن العبود بعد استبعاده من مواجهة الهلال بقرار فني.

وسيتولى طاقم تحكيم صربي بقيادة الحكم سرديان يوفانوفيتش إدارة مواجهة الاتحاد والشباب على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة (الجوهرة المشعة)، وهو الحكم الذي أدار مؤخراً عدداً من المباريات في دوري أبطال أوروبا.