رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

منافس الأهلي المحتمل.. إيقاف لاعب الترجي التونسي بسبب المنشطات

06:10 م | الخميس 27 أبريل 2023
منافس الأهلي المحتمل.. إيقاف لاعب الترجي التونسي بسبب المنشطات

الترجي التونسي

أعلن نادي الترجي التونسي، إيقاف حسام الدقدوق ظهير أيسر الفريق، من جانب لجنة التأديب بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف)، بعد ثبوت تعاطيه للمنشطات قبل مباراة فريقه أمام المريخ السوداني في دوري أبطال إفريقيا.

إيقاف لاعب الترجي التونسي 

وكتب الحساب الرسمي لنادي الترجي التونسي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «لجنة التأديب بالكاف تبرئ لاعب الترجي حسام الدقدوق، من سوء النية بعد تحليله الإيجابي للمنشطات، وتكتفي بعقوبة حرمان من اللعب لمدة 3 أشهر من 11 مارس إلى 11 يونيو 2023».

                      حسام الدقدوق لاعب الترجي التونسي 

وبذلك تأكد غياب دقدوق عن بقية مباريات الترجي في دوري أبطال إفريقيا، باستثناء إياب المباراة النهائية حال تأهل الفريق التونسي.

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف)، قد أرسل خطابًا إلى الترجي  التونسي، يفيد بثبوت إيجابية تحليل المنشطات الذي خضع له دقدوق بعد المباراة أمام المريخ في دوري أبطال إفريقيا.

منافس الأهلي المحتمل 

ومن المحتمل أن يواجه الترجي التونسي، منافسه النادي الأهلي، في نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، في حال تخطي دور ربع النهائي، والتأهل إلى الدور نصف النهائي.

وكان الترجي التونسي، قد فاز على شبيبة القبائل الجزائري، بهد نظيف على ملعب 5 جويلية في مباراة الذهاب، ليقترب من التأهل إلى الدور نصف النهائي ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

فيما فاز النادي الأهلي، على الرجاء المغربي، بهدفين مقابل لاشيء، على ستاد القاهرة، في مباراة الذهاب من ربع نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.