رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ضربة جديدة لـ الرجاء المغربي قبل ساعات من مواجهة الأهلي بسبب «البدراوي»

02:07 م | الجمعة 28 أبريل 2023
ضربة جديدة لـ الرجاء المغربي قبل ساعات من مواجهة الأهلي بسبب «البدراوي»

الأهلي والرجاء

أكدت تقارير صحفية مغربية، اليوم الجمعة، تلقي النادي المغربي ضربة موجعة جديدة قبل 24 ساعة من مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، بشأن عزيز البدراوي، رئيس النادي.

ضربة موجعة جديدة للبدراوي قبل قمة الرجاء والأهلي

وقالت صحيفة «لو سبورت 360»: «ضربة موجعة جديدة للبدراوي قبل قمة الرجاء والأهلي، بعدما وافق مكتب الرابطة الاحترافية لكرة القدم بالمغرب خلال اجتماعه الأخير على الاستقالة التي كان تقدم بها عزيز البدراوي، رئيس نادي الرجاء الرياضي في وقت سابق».

وأضافت الصحيفة: «مكتب الرابطة الاحترافية وافق بالإجماع ودون تردد على قبول استقالة البدراوي، والتي كان قدمها على خلفية احتجاجه على لجنتي البرمجة والتحكيم».

رئيس الرجاء يرحل عن رابطة الدوري المغربي

وتابعت الصحيفة: «رئيس الرجاء كان قد أعلن استقالته من الرابطة من خلال تصريح سابق قال  فيه فعلا أنا النائب الأول لرئيس الرابطة، لكن لم أتخذ أي قرار منذ دخولي للرابطة، وإذا كان الرجاء متضررا من هذا الموقف فأنا أعلن عن استقالتي من منصبي كنائب أول لرئيس الرابطة».

موعد مباراة الأهلي والرجاء المغربي في دوري أبطال أفريقيا

ويستعد الرجاء لملاقاة النادي الأهلي، مساء غدا السبت، في إطار منافسات إياب ربع نهائي دوري الأبطال، على ملعب مركب محمد الخامس بالمغرب، علما بأن مواجهة الذهاب في القاهرة انتهت 2-0 للمارد الأحمر.