رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

لاعب ديروط يتواجد بقائمة نيجيريا بمونديال الشباب.. وكيلاه يكشفان

09:25 م | الجمعة 28 أبريل 2023
لاعب ديروط يتواجد بقائمة نيجيريا بمونديال الشباب.. وكيلاه يكشفان

معز إفيلوا

تلقى نادي ديروط الرياضي، أحد أندية الدرجة الثانية المصرية، خطابًا رسميًا من الاتحاد النيجيري لكرة القدم، يطلب ضم لاعبه النيجري أديوي معز إفيلوا، للقائمة الأولية للمنتخب النيجيري للشباب والتي تشارك في كأس العالم المقبلة في الأرجنتين.

وأكد الخطاب الذي استقبله نادي ديروط أن اللاعب تم اختياره ليكون متواجدا ضمن قائمة المنتخب المشاركة في كأس العالم للشباب المقبلة، موضحًا أنه سيتواجد في معسكر النسور الخضر.

وطلب الاتحاد النيجيري في خطاب تواجد اللاعب في المعسكر الذي ينطلق يوم 1 مايو في مدينة أبوجا النيجيرية، موضحًا أن اللاعب لن يتأخر في حالة اختياره في القائمة التي تمثل النسور الخضر في كأس العالم للأندية.

وكيل لاعب منتخب نيجيريا يكشفان تفاصيل انضمامه

وكشف عبد الحميد عادل ومحمود مصطفى وكيلا اللاعب النيجري، تفاصيل انضمامه لنادي ديروط، بأنه تم انضمامه لصفوف الفريق، في شهر يناير الماضي، قادمًا من أحد الأكاديميات النيجيرية، وذلك في ظل تطبيق عقد الرعاية من نادي سيراميكا كليوباترا للنادي.

وأوضح وكيلا اللاعب النيجيري في تصريحات لموقع «الوطن سبورت» أن اللاعب النيجيري يلعب كلاعب خط وسط وخاض مع الفريق 3 مباريات بدوري الدرجة الثانية المتوقف من قبل شهر رمضان، وسجل هدفين معهما ويعد من أحد المواهبة الصاعدة في نيجيريا.

واختتم الثنائي تصريحاته بالتأكيد على أن اللاعب متابع منذ فترة طويلة بسبب قوة مستواه موضحًا أنه سيسافر إلى نيجيريا يوم الأحد المقبل للانضمام لمعسكر النسور الخضر المشارك في كأس العالم للشباب المقبلة المقامة في الأرجنتين.

منتخب نيجيريا يشارك في المجموعة الرابعة بكأس العالم

ويشارك منتخب نيجيريا في كأس العالم تحت 20 سنة المقامة في الأرجنتين في الفترة من 20 مايو إلى 11 يونيو، وذلك ضمن مباريات المجموعة الرابعة والتي تضم منتخب إيطاليا والبرازيل وجمهورية الدومينيكان.