رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رقمان حققهما هالاند بعد هدفه في مباراة مانشستر سيتي وفولهام

05:18 م | الأحد 30 أبريل 2023
رقمان حققهما هالاند بعد هدفه في مباراة مانشستر سيتي وفولهام

إيرلينج هالاند

حقق النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي، رقمين خاصين بعد الهدف الذي سجله في مباراة فريقه أمام فولهام، في اللقاء الذي جمع الفريقين في الجولة 34 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل إيرلينج هالاند، هدفًا في الدقيقة الثالثة من عمر المباراة، من ضربة جزاء احتسبت للفريق، ليمنح الفريق هدف التقدم في المباراة.

معادلة أرقام أندي كول وآلان شيرار

وعادل النرويجي إيرلينج هالاند بعد تسجيله الهدف الذي وصل به إلى الهدف 34 في موسمه الأول مع مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي، ليعادل رقم حققه أندي كول، مع نيوكاسل يونايتد والأسطورة آلان شيرار مع نادي بلاكبرن.

وسبق وأن سجل الثنائي 34 هدفًا أثناء إقامة بطولة الدوري الإنجليزي من 46 مباراة، وليس 38 مباراة كما هو موجود حاليًا، فسجل شيرار 34 هدفًا موسم 1994/1995، مكررًا ما حققه أندي كول مع نيوكاسل موسم 1993/1994.

الوصول للهدف 50 بقميص السماوي

وصل هالاند إلى 50 هدفًا بقميص مانشستر سيتي منذ قدومه لتدريب الفريق في الصيف الماضي، ومشاركته في 44 مباراة مع الفريق حتى الآن.

وسجل هالاند 34 هدفًا في الدوري الإنجليزي بينما سجل 12 هدفًا في دوري أبطال أوروبا، في حين سجل 3 أهداف في كأس الاتحاد الإنجليزي وهدفًا في كأس الرابطة.