رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

نيوكاسل يحول تأخره لفوز على ساوثهامبتون.. ومانشستر يونايتد يعبر أستون فيلا

06:24 م | الأحد 30 أبريل 2023
نيوكاسل يحول تأخره لفوز على ساوثهامبتون.. ومانشستر يونايتد يعبر أستون فيلا

نيوكاسل يونايتد

تواصل الصراع على المركز الثالث في ترتيب الدوري الإنجليزي بين مانشستر يونايتد ونيوكاسل يونايتد، بعد فوز مانشستر يونايتد بهدف نظيف على أستون فيلا، والفوز الذي حققه على ساوثهامبتون بثلاثة أهداف مقابل هدف في مباراتي الجولة 34 من عمر منافسات الدوري الإنجليزي.

وفاز مانسشتر يونايتد بهدف نظيف على حساب ضيفه  أستون فيلا، في المباراة التي أقيمت على ملعب «أولد ترافورد» معقل الشياطين الحمر، في مباراة مثيرة بين الفريقين.

وسجل البرتغالي برونو فيرنانديز هدف مانشستر يونايتد الوحيد في الدقيقة 39 من عمر المباراة بعد أن ارتدت الكرة من إيميليانو مارتينيز، حارس أستون فيلا، بعد تصويبة راشفورد، وتسجيلها في المباراة.

نيوكاسل يحول تأخره أمام ساوثهامبتون

على الجانب الآخر، حول نيوكاسل يونايتد تأخره أمام ساوثهامبتون بهدف دون رد إلى فوز بثلاثة أهداف لهدف في المباراة التي أقيمت في ملعب «سانت جيمس بارك» معقل نادي نيوكاسل يونايتد.

تقدم ساوثهامبتون بالهدف الأول في الدقيقة 41 عبر ستيورات أرمسترونج، قبل أن يعود نيوكاسل بتسجيل ثلاثة أهداف سجل كاليوم ويلسون المهاجم البديل هدفين في الدقاقئق 54 و81 في حين سجل ثيو والكوت، لاعب ساوثهامبتون هدفًا بالخطأ في مرماه في الدقيقة 79 من عمر اللقاء.

ترتيب الدوري الإنجليزي

رفع نيوكاسل يونايتد رصيده للنقطة 65 في المركز الثالث متفوقًا على مانشستر يونايتد صاحب المركز الرابع برصيد 63 نقطة، في حين توقف رصيد أستون فيلا عند 54 في المركز السادس في حين توقف رصيد ساوثهامبنتون عند 24 نقطة في المركز الأخير.