رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

حقيقة توقيع فيكتور أوسيمين للزمالك قبل الانتقال لنابولي.. ما علاقة ميدو؟

01:15 م | الإثنين 01 مايو 2023
حقيقة توقيع فيكتور أوسيمين للزمالك قبل الانتقال لنابولي.. ما علاقة ميدو؟

فيكتور أوسيمين مدافع نابولي

ارتبط اسم النيجيري فيكتور أوسيمين مهاجم نابولي الإيطالي، بالتوقيع لنادي الزمالك في وقت سابق، بترشيح من مواطنه إيمانويل إيمونيكي لاعب الفارس الأبيض الأسبق، قبل ما يزيد عن 7 سنوات، من أجل تدعيم هجوم الفريق في ذلك الوقت.

هل وقع أوسيمين للزمالك قبل الانتقال لنابولي؟

بحسب مصدر داخل الزمالك لـ«الوطن»، فإن إدارة القلعة البيضاء لم تدخل في مفاوضات أو تجري أي محادثات مع فيكتور أوسيمين مهاجم نابولي، أثناء وجوده ضمن صفوف منتخب نيجيريا للشباب، عندما كان عمره 17 عامًا، وأن ما يتردد بشأن رفض التعاقد معه من قبل أحمد حسام ميدو غير صحيح.

أوضح المصدر، أن أحمد حسام ميدو لم يكن المدير الفني للزمالك في ذلك الوقت، حتى يرفض أو يوافق على التعاقد مع اللاعبين، إلى جانب أن إيمونيكي لم يرشح أي لاعبين للفريق خلال فترة وجوده مع الزمالك.

باريس سان جيرمان يسعى لضم أوسيمين 

كشفت تقارير صحفية، أن باريس سان جيرمان مستعد لتقديم مقابل مادي ضخم يزيد عن 150 مليون يورو، من أجل التعاقد مع المهاجم النيجيري، الذي يقدم أفضل مستوياته هذا الموسم رفقة نابولي، إذ شارك في 33 مباراة وسجل 26 هدفًا وصنع 5 آخرين.

ويدخل المهاجم النيجيري، ضمن حسابات مانشستر يونايتد، الذي يبحث عن قائمة إنقاذ بداية من الموسم المقبل، خاصة على مستوى الهجوم الذي عانى بشكل كبير منذ بداية الموسم الجاري.