رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

لجنة الحكام الإنجليزية تهاجم كلوب في بيان رسمي بسبب محمد صلاح

10:23 م | الإثنين 01 مايو 2023
لجنة الحكام الإنجليزية تهاجم كلوب في بيان رسمي بسبب محمد صلاح

كلوب

أصدرت لجنة الحكام بالاتحاد الإنجليزي بيانا رسميا ضد يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول بعد مهاجمته حكم مباراة فريقه أمام توتنهام مساء أمس والتي انتهت بفوز الريدز بنتيجة 4-3 في مباراة مثيرة.

وجاء بيان لجنة الحكام بالاتحاد الإنجليزي كالتالي: «يتم ربط مسؤولي المباريات في الدوري الإنجليزي عبر نظام اتصالات متطور، وبعد مراجعة التسجيل الصوتي لحكم المباراة بول تيرني، يمكننا أن نؤكد أنه تصرف بطريقة احترافية خلال اللقاء بما في ذلك عند إصدار تحذير ضد  يورجن كلوب، لذلك نرفض بشدة أي إشارة إلى أن أفعال الحكم كانت غير لائقة».

وكان كلوب انتقد مساء أمس حكم المباراة بعد احتساب خطأ على محمد صلاح، قبل هدف التعادل لصالح توتنهام، مشيرًا إلى أنه كيف يمكنه احتساب خطأ ضد الفرعون المصري.

إنذار كلوب بسبب احتفاله أمام الحكم 

وعقب هدف ليفربول القاتل أمام توتنهام، احتفل يورجن كلوب أمام الحكم الرابع جون بروكس بعد تسجيل فريقه بالوقت البديل عن الضائع، بعد 99 ثانية من تسجيل ريتشارليسون هدف التعادل لتوتنهام، ليتحصل مدرب الريدز على بطاقة صفراء.

ليفربول يفوز على توتنهام 

وكان فريق ليفربول حقق فوزًا قاتلًا على توتنهام بفضل هدف ديوجو جوتا، الذي أنهى المباراة بنتيجة 4-3 في مباراة مثيرة تقدم الريدز بثلاثية قبل تعادل توتنهام في الوقت بدلًا من الضائع إلا أن جوتا خطف المباراة لصالح الريدز.