رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

طفل يثير أزمة داخل «ليدز يونايتد» الإنجليزي.. والنادي يعتذر «فيديو»

10:32 ص | الثلاثاء 02 مايو 2023
طفل يثير أزمة داخل «ليدز يونايتد» الإنجليزي.. والنادي يعتذر «فيديو»

ليدز يونايتد

حالة من الجدل أثارها الفيديو المتداول للطفل الصغير مشجع ليدز يونايتد، الذي كان حريصًا على تحية لاعبي الفريق بعد مباراة بورنموث، أثناء مغادرة فندق الإقامة، الأمر الذي أثار حفيظة البعض على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك عقب المباراة التي أقيمت في إطار منافسات الجولة الـ34 من الدوري الإنجليزي.

لاعبو ليدز يونايتد يعتذرون للمشجع الطفل بسبب التجاهل

لاعبو ليدز يونايتد حرصوا على الاعتذار للطفل بشكل جماعي، من خلال رسالة مجمعة على الموقع الرسمي الخاص بالنادي الإنجليزي، تضمنت الاعتذار لأحد أصغر مشجعي الفريق، وتقديم الاعتذار ذاته للجماهير بسبب الأداء المتواضع خلال المباراة، والذي كلفهم الخسارة برباعية لهدف.

ليدز يونايتد يصدر بيانًا رسميًا بشأن أزمة المشجع الصغير 

وجاء بيان ليدز يونايتد عبر موقعه الرسمي، كالتالي: «أولا الأداء في المباراة لم يكن جيدا بشكل كاف، لا يوجد طريقة أفضل من الرد في الملعب، من أجل مصالحة الجماهير التي تسافر خلفه خارج البلاد بأعداد هائلة من أجل تشجيع الفريق، لكن علينا أن نذكر وبكل أسف الموقف الذي حدث للمشجع الصغير الذي يرتدي زي ليدز يونايتد، في فيديو منتشر بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة أنه لم يحصل على الحب الكافي من قبل اللاعبين».

وأضاف: «لا يوجد عذر لهذا الموقف، خاصة أن الفريق دائمًا يحرص على التقاط الصور والتفاعل مع الجماهير، وكنا نتمنى أن يساعد الأباء على وصول وظهور المشجعين الصغار لنا وتعريفهم بأنفسهم».