رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس اللجنة القانونية بالترجي: لا توجد وثائق رسمية لإدانة النادي أمام شبيبة القبائل

05:19 م | الثلاثاء 02 مايو 2023
رئيس اللجنة القانونية بالترجي: لا توجد وثائق رسمية لإدانة النادي أمام شبيبة القبائل

الترجي قبل مواجهة الأهلي

فجر رياض التويتي، رئيس اللجنة القانونية للترجي التونسي، مفاجأة كبيرة بعدما أكد عدم وجود مقاطع فيديو رسمية ترصد تجاوزات حدثت من قبل جماهير النادي، خلال المباراة التي أقيمت بين الفريق التونسي ونظيره الجزائري شبيبة القبائل في دوري أبطال أفريقيا.

الترجي يؤكد عدم تورط الجماهير في أحداث الشغب

وأشار التويتي في تصريحات أبرزتها صحيفة «الشروق» التونسية، إلى أن النادي مستعد بشكل كامل للدفاع عن ذاته، ضد الاتهامات التي طالته وجماهيره، داخل ملعب رادس، والتسبب في تعطيل انطلاق الشوط الثاني من المباراة التي جمعت الفريقين.

الترجي يستعد للدفاع عن نفسه ضد اتهامات الشغب أمام شبيبة القبائل

وأكد رئيس اللجنة القانونية للترجي التونسي، أن اللقطات المتلفزة الرسمية لم تظهر أي لقطات لتجاوزات من قبل جماهير الترجي، أو إلقاء زجاجات وشماريخ من تلك الجهة، إلى جانب أنه سيعتمد في الدفاع عن النادي أمام لجنة الانضباط بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم، على تقرير حكم ومراقب اللقاء، الذي لم يثبت وجود أي تجاوزات من قبل جماهيره.

يرى التويتي أن الترجي التونسي غير معني أو مسؤول عن تحديد المتورطين في أعمال الشغب التي عكرت صفو الاحتفال بالوصول إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، معربًا عن أسفه الشديد بسبب الأحداث التي أشعلت الأجواء وأحدثت أزمة داخل الملعب.

من المقرر أن تنعقد لجنة الانضباط في الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، من أجل البت في أمر الترجي التونسي، وفرض عقوبات رادعة على النادي وجماهيره، قد تصل إلى لعب المباريات خلف الأبواب المغلقة لعدة مباريات، قبل مواجهة الأهلي في نصف النهائي، في المباراة المقررة أحد يومي 12 او 13 من الشهر الجاري.

  • بيراميدز

    بيراميدز

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • مودرن فيوتشر

    مودرن فيوتشر

  • طلائع الجيش

    طلائع الجيش

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي