رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تشيلسي ينافس نابولي على ماني.. برشلونة يفاوض زاها وكروس يجدد لريال مدريد

04:05 م | الثلاثاء 02 مايو 2023
تشيلسي ينافس نابولي على ماني.. برشلونة يفاوض زاها وكروس يجدد لريال مدريد

ساديو ماني لاعب بايرن ميونخ

اقترب السنغالي ساديو ماني من الرحيل عن بايرن ميونخ في الميركاتو الصيفي المقبل، خاصة مع اهتمام تشيلسي بالحصول على خدمات اللاعب.

وقال كريستيان فالك، المحلل الرياضي في صحيفة «سبورت بيلد»: «بايرن ميونخ يبحث عن فريق آخر لماني، تشيلسي مهتم بالتعاقد مع ماني، والبافاريون سيكونون على استعداد للتفاوض إذا طُلب منهم ذلك»، كما أن التقارير تشير إلى أن نابولي قد يفكر في ضم ماني، لتعويض الرحيل المحتمل للنيجيري فيكتور أوسيمين.

في سياق آخر، يفكر نادي برشلونة للتعاقد مع الإيفواري ويلفريد زاها، جناح نادي كريستال بالاس، بحسب صحيفة تيليجراف البريطانية، علما بأن عقد زاها ينتيه مع ناديه، بنهاية الموسم الجاري، دون توصل لاتفاق بشأن التجديد حتى الآن.

برشلونة ينافس أرسنال وتشيلسي على زاها

وأضافت الصحيفة أن برشلونة في حالة الاستقرار على ضم زاها، سيدخل في منافسة شرسة مع أندية يوفنتوس وأرسنال وتشيلسي، وينتظر البارسا قرار رابطة الليجا بشأن خطة الجدوى المتعلقة بتخفيض فاتورة الأجور، من أجل عقد صفقات جديدة لا تدخل النادي في دوامة اللعب النظيف.

اجتماع في برشلونة بشأن فاتي 

بدوره، يستعد خورخي مينديز، وكيل اللاعبين الشهير، لعقد اجتماع مع مسؤولي برشلونة، لمناقشة بعض الملفات المهمة، إذ يطير مينديز إلى برشلونة اليوم، لعقد اجتماع مطول مع المسؤولين، والحديث عن مستقبل العديد من لاعبي الفريق.

وأوضحت الصحيفة أن الملف الأهم حاليا، هو ملف أنسو فاتي، الذي ارتبط اسمه مؤخرا بالرحيل عن الفريق الكتالوني، كما سيشهد الاجتماع أيضا بدء محادثات تجديد عقود لاعبي الفريق الشباب أليخاندرو بالدي ولامين يامال.

كروس يجدد مع ريال مدريد خلال ساعات بشكل رسمي

وفي ريال مدريد، يجدد الألماني توني كروس للريال خلال ساعات، بعدما كان مقررا أن ينتهي عقد اللاعب مع الميرنجي بنهاية الموسم الجاري، ولم يحسم موقفه حتى الشهر الماضي.

وأكد فابريزيو رومانو، خبير سوق الانتقالات في أوروبا، أن كروس جدد عقده مع ريال مدريد حتى صيف 2024، قائلا: «عقد كروس الجديد ساري مع ريال مدريد حتى صيف 2024، العقد لا يحتوي على أي بنود أو خيارات تتيح إضافة مواسم أخرى، وتم توقيع العقد وإتمامه وختمه بنسبة 100%، في انتظار الإعلان الرسمي من النادي».