رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تقارير: عرض سعودي لميسي بـ 400 مليون دولار

08:37 م | الأربعاء 03 مايو 2023
تقارير: عرض سعودي لميسي بـ 400 مليون دولار

ليونيل ميسي

أكدت تقارير صحفية بريطانية، أن هناك عرض سعودي ضخم للأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي في الوقت الحالي لضمه بداية من الموسم المقبل، خاصة وأن هناك رؤية للمسؤولين في المملكة بضم أهم النجوم العالميين وكانت البداية مع نادي النصر بضم كريستيانو رونالدو.

تفاصيل مفاوضات ليونيل ميسي للانتقال إلى الدوري السعودي

وأكدت صحيفة «تليجراف» البريطانية، أن هناك مفاوضات في الوقت الحالي لضم ليونيل ميسي من باريس سان جيرمان الفرنسي، في صفقة يحصل فيها النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي على مبلغ 400 مليون دولار سنويا خلال الموسم، وبعقد يستمر حتى عام 2025 حيث لم يتم الكشف عن النادي الذي يرغب في ضمه ولكن الأنباء كانت تشير إلى نادي الهلال.

وأضافت الصحيفة، أن المسؤولين في المملكة لم يحددوا النادي الذي سينضم له ليونيل ميسي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مؤكدة بأن المسؤولين هناك يعملون على إنهاء الصفقة مع خورخي ميسي والد اللاعب، ومن ثم تحديد النادي الذي سيرحل له اللاعب بداية من الموسم المقبل.

باريس سان جيرمان يوقع عقوبة الإيقاف على ليونيل ميسي لمدة أسبوعين

ووقع نادي باريس سان جيرمان عقوبة على ليونيل ميسي لاعب الفريق، بالإيقاف من المشاركة في التدريبات الجماعية للفريق لمدة أسبوعين خلال الفترة المقبلة، بسبب الزيارة المفاجأة للاعب خلال الساعات الماضية دون الحصول على إذن مسبق.