رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تقارير: الترجي التونسي خضع للتحقيق اليوم بشأن أحداث لقاء شبيبة القبائل

06:55 م | الخميس 04 مايو 2023
تقارير: الترجي التونسي خضع للتحقيق اليوم بشأن أحداث لقاء شبيبة القبائل

شغب جماهير الترجي

كشفت تقارير صحفية، اليوم الخميس، أن نادي الترجي التونسي خضع للتحقيق صباح اليوم، أمام لجنة الانضباط بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف)، بشأن الأحداث التي رافقت مباراة الفريق ضد شبيبة القبائل الجزائري ضمن إياب ربع نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقالت إذاعة «موزاييك» التونسية، إن النادي الترجي التونسي، امتثل للتحقيق أمام لجنة الانضباط، صباح اليوم الخميس، بشأن الأحداث التي وقعت في مباراة شبيبة القبائل الجزائري.

تقارير: الترجي يقدم مذكرة لتبرئته من أحداث مباراة شبيبة القبائل

وأوضح التقرير التونسي، أن هيئة الدفاع لنادي الترجي ترافعت، عن النادي أمام لجنة الانضباط بالاتحاد الإفريقي، وقدمت مذكرة تفيد بأن الأحداث التي وقعت كانت خارج الملعب واقتصرت على المدرجات فقط.

                    مباراة الترجي التونسي وشبيبة القبائل

وستنظر لجنة الانضباط، بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم في ملف مباراة الترجي الرياضي وشبيبة القبائل إلى جانب أحداث مباراة الرجاء البيضاوي المغربي والأهلي، في إياب ربع نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكانت مباراة الترجي التونسي، وشبيبة القبائل الجزائري، قد توقفت لما يقرب من نصف ساعة؛ بسبب الأحداث التي نشبت في مدرجات ملعب رادس خلال سير المباراة.

وأكدت بعض التقارير الصحفية، أن الاتحاد الإفريقي، قد يعاقب الترجي التونسي بغرامة مالية كبيرة، بالإضافة إلى حرمان جماهيره من الحضور في مباراة الأهلي بنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.    

ويلعب الأهلي ضد الترجي التونسي، في نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، يوم 12 مايو المقبل، على ملعب رادس.