رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مايفوتكش: رحيل 9 لاعبين عن الأهلي والزمالك.. وفرمان أبيض لمحمود علاء

03:54 م | الجمعة 05 مايو 2023
مايفوتكش: رحيل 9 لاعبين عن الأهلي والزمالك.. وفرمان أبيض لمحمود علاء

الأهلي والزمالك

«مايفوتكش»، خدمة إخبارية صباحية ومسائية يقدمها «الوطن سبورت»، للقراء والمتابعين يوميًا، يستعرض خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية والعالمية، وأبرز ما يدور داخل جدران قلعتي الأهلي والزمالك، وباقي الأندية المصرية.

رحيل 9 لاعبين عن الأهلي والزمالك نهاية الموسم

اقترب عدد من لاعبي الأهلي والزمالك من الرحيل عن القطبين بنهاية منافسات الموسم الكروي الجاري 2022-2023، حيث دخل 5 لاعبين في قائمة الراحلين عن المارد الأحمر، وفقًا لرغبة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، كما أن هناك أربعة لاعبين في الزمالك أصبحوا على مشارف الرحيل.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

كولر يجهز مفاجأة في تشكيل الأهلي للفوز على بيراميدز بالسوبر المحلي 

يدرس السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الدفع بأحمد عبد القادر، لاعب الفريق ضمن التشكيل الأساسي، خلال مواجهة فريق بيراميدز التي تقام، في السابعة والنصف مساء اليوم الجمعة، على ملعب محمد بن زايد، بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي، في بطولة كأس السوبر المحلي.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

فرمان الزمالك لـ محمود علاء

كشف مصدر في الزمالك أن إدارة النادي الأبيض أخطرت محمود علاء مدافع الفريق المعار لصفوف الاتحاد السكندري، بالعودة إلى صفوف الفريق مرة أخرى، في انتقالات الصيف المقبلة.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

جالاتا سراي يحدد سعر بيع مصطفى محمد لـ نانت الفرنسي 

كشفت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، عن طلب فريق جالاتا سراي التركي لبيع لاعبه المصري مصطفى محمد لنادي نانت الفرنسي، لاسيما أن اللاعب يلعب للفريق الفرنسي على سبيل الإعارة  مع وجود بند شراء في العقد يبلغ 5.750 مليون يورو.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا