رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

إنتر ميلان يسقط روما بهدفين ويخطف المركز الرابع بالدوري الإيطالي

09:14 م | السبت 06 مايو 2023
إنتر ميلان يسقط روما بهدفين ويخطف المركز الرابع بالدوري الإيطالي

إنتر ميلان

حقق إنتر ميلان فوزًا غاليًا على حساب روما بهدفين دون رد، وذلك في لقاء الجولة 34 من عمر مسابقة الدوري الإيطالي، ليدخل النيتزوري من جديد ضمن المربع الذهبي للكالتشيو.

بدأ روما اللقاء بشكل قوي، وكاد أن يسجل روما الهدف الأول في الدقيقة 18 من عمر المبارة بعد تصويبة قوية من بيليجريني إلا أنها علت العارضة لتضيع الفرصة على ذئاب العاصمة ف يالتقدم.

هدف إنتر ميلان الأول

وتقدم إنتر ميلان بالهدف الأول في الدقيقة 33 عبر ديماركو وذلك بعدما تلقى كرة عرضية من ديمفريس ووضعها في المرمى ليضع فريقه في التقدم بهدف دون نظيف.

 

مطالبات بضربة جزاء

وطالب لاعبو روما بالحصول على ضربة جزاء وذلك بعد لمس ماتيو دراميان مدافع إنتر ميلان، الكرة بيده، إلا أن تقنية الفيديو أكد عدم وجود خطأ ويستمر التفوق لصالح إنتر ميلان بهدف نظيف.

هدف إنتر ميلان الثاني

وسجل إنتر ميلان الهدف الثاني بعدما استغل لاوتارو مارتينيز خطأ من مدافعي روما في الدقيقة 74 ليمررها إلى روميلو لوكاكو الذي سجل منها الهدف الثاني لصالح النيتزوري.

وأهدر إنتر هدفًا ثالثًا للفريق في الدقيقة 87، بعدما تصدت العارضة لتصويبة صاروخية من لاوتارو مارتينيز، يحركم بها الفريق من تسجيل ثالث الأهداف.

ترتيب الدوري الإيطالي

 ورفع إنتر ميلان رصيده للنقطة 63 في المركز الثالث خلف يوفنتوس بفارق المواجهات المباشرة للسيدة العجوز، في حين يأتي روما في المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 58 نقطة خلف أتالانتا بفارق الأهداف.