رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

قرارات صارمة بعد العثور على شماريخ في رادس قبل مواجهة الأهلي والترجي

01:36 م | الأحد 07 مايو 2023
قرارات صارمة بعد العثور على شماريخ في رادس قبل مواجهة الأهلي والترجي

الترجي

تواصل السلطات التونسية فرض حالة كاملة من السيطرة الأمنية، على محيط ملعب مدينة رادس في تونس؛ لتفادي وقوع أي أعمال شغب مماثلة لتلك التي شهدتها المدرجات في أثناء مباراة الترجي وشبيبة القبائل، في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

إجراءات أمنية بالجملة في رادس قبل مباراة الأهلي والترجي

وبحسب ما ذكرت صحيفة «الصباح» التونسية، فإنّ السلطات الأمنية التونسية حجزت بالفعل على كميات كبيرة من المواد المشتعلة والشماريخ وبعض المواد الصلبة والعجلات المطاطية في محيط ملعب بمدينة رادس، قبل أيام قليلة من انطلاق مباراة الأهلي والترجي، في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

قرارات عاجلة من السلطات التونسية بعد العثور على مواد ممنوعة بالمدرجات

وأشارت الصحيفة التونسية، إلى أنّ الجماهير كانت تنوي استخدام جزء من هذه المضبوطات في المباراة المرتقبة المقررة بين الإفريقي والترجي، قبل أن تتخذ السلطات الأمنية في تونس إجراءاتها القانونية بالتنسيق مع النيابة العامة.

وضمن استعدادات وزارة الداخلية التونسية من أجل استقبال المباريات، والحفاظ على سلامة الجماهير، قررت اتخاذ جملة من التدابير، تتمثل أبرزها في تشديد الرقابة على جميع وسائل النقل المتجهة نحو أي ملعب، والسماح فقط بدخول الملعب بزجاجات المياه والمشروبات الغازيّة صغيرة الحجم مع نزع أغطيتها، كما أهابت جميع الجماهير المتجهة نحو الملاعب في المباريات بالحفاظ على الأجواء واحترام القانون.