رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

84 يوما بدون انتصار.. نانت يسقط أمام ستراسبورج ويواصل تراجعه بالدوري

06:25 م | الأحد 07 مايو 2023
84 يوما بدون انتصار.. نانت يسقط أمام ستراسبورج ويواصل تراجعه بالدوري

ستراسبورج

واصل فريق نانت، الذي يلعب بين صفوفه مصطفى محمد، مهاجم منتخب مصر، نتائجه السلبية في الدوري الفرنسي، بعد سقوطه في فخ الخسارة أمام ضيفه ستراسبورج بهدفين دون رد، ليستمر الفريق غيابه عن الانتصارات منذ 11 مباراة متتالية، ليواصل تأزم موقف الفريق في جدول ترتيب الدوري الفرنسي.

وشارك مصطفى محمد في اللقاء أساسيًا قبل أن يتم استبداله في الدقيقة 60 من زمن المباراة، وحل بدلًا منه المهاجم الجزائري أندي ديلور، والنتيجة هي تقدم ستراسبورج بهدفين دون رد.

وأهدر مصطفى محمد فرصة خطيرة لصالح فريقه في الدقيقة 20، بعدما ارتدت كرة له من دفاعات ستراسبورج، إلا أنه صوب الكرة أعلى العارضة ليهدر فرصة التقدم بدون أهداف.

وسقط نانت في الخسارة بهدفين دون رد، بعدما تقدم حبيب ديالو في الدقيقة 26 من ضربة جزاء، قبل أن يضيف حبيب ديارا الهدف الثاني في الدقيقة 47 من زمن المباراة ليسقط نانت في فخ الخسارة.

غياب نانت عن الانتصار في الدوري الفرنسي

 ولم يحقق نانت الفوز في آخر 11 مباراة في الدوري الفرنسي منذ الفوز الذي حققه على لوريان في 12 فبراير الماضي، أي 84 يومًا، ليحقق التعادل في 4 مباريات بينما خسر 7 لقاءات آخرى منها لقاء اليوم.

ترتيب الدوري الفرنسي

وتوقف رصيد نانت عند 32 نقطة في آخر مراكز الهبوط للدرجة الثانية بينما رفع ستراسبورج رصيده للنقطة 35 في المركز الرابع عشر، ذلك قبل نهاية البطولة بأربعة جولات.