رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ترتيب محمد صلاح في شارة القائد بعد إعلان ميلنر رحيله عن ليفربول رسميًا

09:43 ص | الثلاثاء 09 مايو 2023
ترتيب محمد صلاح في شارة القائد بعد إعلان ميلنر رحيله عن ليفربول رسميًا

محمد صلاح جناح ليفربول والمنتخب الوطني

يبدو أن محمد صلاح يقترب من ملامسة حلمه، الذي طالما سعى خلفه في ليفربول، وذلك بعدما تقدم في ترتيب الحصول على شارة القائد، عقب قرار أسطورة وأحد قادة الريدز جيمس ميلنر بالرحيل نهاية الموسم الجاري.

ترتيب محمد صلاح في شارة القائد بعد رحيل ميلنر عن ليفربول

محمد صلاح بعد رحيل جيمس ميلنر تقدم في ترتيب قائمة قائدي ليفربول، ليصبح في المركز الثالث بعد الثنائي جوردان هندرسون القائد الأول للفريق، ثم فيرجيل فان دايك القائد الثاني، على أن يأتي الفرعون المصري خلفهما في ترتيب شارة القائد للريدز.

 

ميلنر يمنح صلاح هدية ثمينة قبل الرحيل عن ليفربول

محمد صلاح بالفعل ارتدى شارة القائد داخل ليفربول في أكثر من مناسبة، لعل أبرزها ليلة انتصار الريدز على كريستال بالاس، في الودية التي جمعت الفريقين، ضمن معسكر الإعداد للموسم الحالي، ونجحت كتيبة ليفربول في تسجيل هدفين خلال تلك المباراة، وتسلم الشارة حينها من فيرجيل فان دايك أثناء استبداله في اللقاء.

وارتدى محمد صلاح شارة القائد في مباراة قوية جمعت ليفربول بغريمه التقليدي مانشستر يونايتد، في اللقاء الذي حسمه الريدز برباعية مقابل هدفين، على ملعب أولد ترافورد، في إطار منافسات الدوري الإنجليزي، وكانت المرة الأولى التي يرتدي خلالها الفرعون المصري شارة قيادة فريقه.

وأعلن جيمس ميلنر أحد أساطير وقادة ليفربول، الرحيل عن الفريق بنهاية الموسم الجاري، بعد انتهاء عقده وعدم وجود نية من قبل الطرفين بالاستمرار لمواسم أخرى، في ظل حاجة الريدز لتجديد دماء الفريق، والخروج من الأزمة التي واجهها هذا الموسم.

 

 

  • زد

    زد

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المقاولون العرب

    المقاولون العرب

  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • بلدية المحلة

    بلدية المحلة