رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تقارير: موسيماني خارج الأهلي السعودي والبديل من البريميرليج

11:17 ص | الخميس 11 مايو 2023
تقارير: موسيماني خارج الأهلي السعودي والبديل من البريميرليج

بيتسو موسيماني مدرب الأهلي السعودي

لن يكون الإنجاز التاريخي الذي حققه الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، شفيعًا له أمام القرار الذي ستتخذه الإدارة بشأن مصيره مع الفريق الجداوي، بعد نهاية الموسم الجاري، رغم صعوده إلى دوري روشن السعودي «الممتاز»، بعد موسم من الهبوط وسط دعم كامل من قبل الجماهير.

الأهلي السعودي يستقر على بديل بيتسو موسيماني 

الأهلي السعودي يرغب في بداية حقبة جديدة تحت قيادة مدرب آخر، قد يضمن للفريق السعودي الاستقرار في الدوري الممتاز، والعودة للسيطرة على البطولات من جديد، إذ ترى إدارة «قلعة الكؤوس» أن موسيماني حقق مهمته بالفعل مع الفريق ويجب بدء عملية البحث عن البديل الأنسب، بحسب ما ذكرت صحيفة «سعودي سبورت».

ماركو سيلفا يقترب من تسلم مهمة تدريب الأهلي السعودي 

مجلس إدارة الأهلي السعودي بالفعل دخل في مفاوضات مع البرتغالي ماركو سيلفا المدير الفني لفولهام الإنجليزي، من أجل الوقوف على إمكانية تولي المهمة التدريبية للفريق السعودي، بداية من الموسم المقبل، بعد الموسم الاستثنائي الذي حققه رفقة الصاعد حديثًا للبريميرليج.

النادي السعودي يدعم فكرة وجود مدرب شاب، من أجل قيادة الأهلي في قادم الأيام، إذ ترغب في أن يحقق سيلفا صاحب الـ45 عامًا، المهمة ذاتها التي فعلها مع فولهام، بعد نجح في الحفاظ على فرص الفريق في البقاء بالدوري الإنجليزي طوال الموسم الحالي، عقب استقراره في المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، كما استطاع أن يتخطى عمالقة الدوري هذا الموسم أمثال تشيلسي ووست هام يونايتد، ليستر سيتي وليدز يونايتد.

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد