رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

«كاف» يرفض طعن الترجي على عقوبة الحرمان من الجماهير قبل لقاء الأهلي

03:22 م | الخميس 11 مايو 2023
«كاف» يرفض طعن الترجي على عقوبة الحرمان من الجماهير قبل لقاء الأهلي

الترجي التونسي

قرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، رفض الطعن المقدم من قبل الترجي التونسي، على العقوبات التي أصدرت من لجنة الانضباط بمنعه من حضور الجماهير على أرضه، لمدة 4 مباريات إلى جانب غرامة مالية قيمتها 300 ألف دولار.

كاف يؤكد غياب الجماهير عن مباريات الترجي لمدة 4 مباريات

وأكد مصدر داخل «كاف»، أن لجنة الاستئناف داخل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، أقرت اعتماد العقوبات على أن يحرم الترجي التونسي من جماهيره لمدة 4 مباريات، بينهم مباراتين مع التنفيذ الفوري، إلى جانب دفع غرامة مالية 300 ألف دولار، ما يعني غياب جماهيره عن لقاء الأهلي.

 

وكان الترجي التونسي يتمسك بأمل رفع الإيقاف عن الجماهير قبل مواجهة الأهلي، المقررة غدًا في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعد انعاقد جلسة من قبل لجنة الانضباط، قبل ساعات من أجل الفصل في مصير الطعن المقدم من قبل الفريق التونسي.

«كاف» يتمسك بعقوبات الترجي التونسي الجلسة التي جمعت مسؤولي الترجي بأعضاء لجنة الاستئناف شهدت أجواء سلبية، ولم تسفر عن أي أمور إيجابية بالنسبة للقرار الصادر في حق النادي، إذ تتمسك اللجنة بالعقوبة الموقعة على الفريق، بحرمانه من جماهيره لمدة 4 مباريات مع تغريمه ماليًا بمقابل مادي قيمته 300 ألف دولار، بحسب ما ذكرت إذاعة «موزاييك التونسية».

ووفقًا للإذاعة التونسية، الجلسة كانت صاخبة ومليئة بالتفاصيل السلبية، خاصة مع تمسك ممثلي «كاف» بقرار الحرمان من الجماهير بعد أحداث الشغب التي شهدتها مباراة ربع النهائي، بين الترجي وشبيبة القبائل، والتي خلفت العديد من الأزمات.

محاولات مسؤولي «شيخ الأندية التونسية» بالتمسك بتخفيف العقوبة التي وقعت على الفريق، في ظل حاجته لجماهيره، باعتباره يعيش مرحلة حاسمة سواء على المستوى القاري أو المحلي، لكن الأمر لم يلق أي تجاوب من قبل أعضاء لجنة الاستئناف في الاتحاد الأفريقي الذي يتمسك بالقرارات التي أصدرت بشكل رسمي.

الترجي سيكون على موعد مع الأهلي، في العاشرة من مساء غد الجمعة، في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، على ملعب رادس.