رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الترجي عن رفض «كاف» الطعن بشأن الجماهير: رئيس لجنة الاستئناف كان عدوانيا

05:59 م | الخميس 11 مايو 2023
الترجي عن رفض «كاف» الطعن بشأن الجماهير: رئيس لجنة الاستئناف كان عدوانيا

شغب جماهير الترجي

كشف رياض التويتي، رئيس اللجنة القانونية للترجي الرياضي التونسي، عن تفاصيل رفض لجنة الاستئناف بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف)، الطعن المقدم بشأن منع الجماهير من حضور مباراة الأهلي في نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ونقلت إذاعة «موزاييك» التونسية تصريحات التويتي: «لا أخجل من قول الحقيقة وقد سبق أن نبّهت جماهير الترجي سنة 2019، لكن ما حدث خلال مباراة شبيبة القبائل أمر مختلف، ولا أحمّل جماهير الترجي مسؤولية ذلك».

الترجي: رئيس لجنة الاستئناف كان عدوانيا 

وأضاف:«أثناء المرافعة يوم أمس أمام لجنة الاستئناف، تملّكنا الشعور بأن رئيس اللجنة كان يناقشنا بعدوانية وكأنه يتساءل لماذا تقدمنا بالطعن ومستغربًا من ذلك».

                               الترجي التونسي 

وأشار إلى أن رئيس لجنة الاستئناف كان في كل مرّة يعرض صورًا وصفها بالصادمة وكأنه يحاول تعليل العقوبات القاسية، التي تم تسليطها على الترجي الرياضي، موضحا أنه على سبيل الذكر لا الحصر، حياة لاعبي النادي الإفريقي خلال أحداث مباراة القاهرة سنة 2011 كانت في خطر، ولم يتم تطبيق عقوبات بمثل هذه القسوة ضد الزمالك المصري.

ورفضت لجنة الاستئناف بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف)، الطعن المقدم من قبل الترجي التونسي، على العقوبات التي أصدرت من لجنة الانضباط بمنعه من حضور الجماهير على أرضه، لمدة 4 مباريات إلى جانب غرامة مالية قيمتها 300 ألف دولار.

ويلاقي الترجي التونسي، نظيره النادي الأهلي غدًا الجمعة على ستاد رادس، ضمن منافقسات ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.