رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كلوب: صلاح أمامه سنوات لمواصلة التألق وفيرمينو يغيب عن لقاء ليستر

01:38 م | الجمعة 12 مايو 2023
كلوب: صلاح أمامه سنوات لمواصلة التألق وفيرمينو يغيب عن لقاء ليستر

كلوب وصلاح

تحدث الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، اليوم الجمعة، عن محمد صلاح لاعب الريدز، وموقف روبرتو فيرمينو من مواجهة ليستر سيتي، المقرر لها يوم الاثنين المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ36 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» لنسخة الموسم الكروي الجاري.

وقال كلوب، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة ليفربول وليستر سيتي عن محمد صلاح: «ستكون مسيرته عظيمة على الإطلاق عندما ينتهي من حياته المهنية، ولكن لا يزال لديه على الأقل بضع سنوات جيدة يستطيع من خلالها تقديم الأداء الجيد».

غياب فيرمينو عن مباراة ليفربول وليستر سيتي

وأضاف عن روبرتو فيرمينو: «روبرتو فيرمينو سيغيب عن مباراة يوم الاثنين ضد ليستر، ولكن من المرجح أن يعود إلى تدريبات الفريق بعد المباراة».

كلوب: اقتربنا من التأهل لدوري الأبطال ولعبنا موسما سيئا 

وتابع كلوب عن التأهل لدوري الأبطال: «المعجزات تحدث مرة أخرى مثل رأسية أليسون، على الرغم من ذلك الموسم كانت الأمور في أيدينا، الآن علينا أن نفوز ولكن ربما لا يتغير شيء، قبل أسابيع، كان دوري أبطال أوروبا بعيدا تماما عن الأنظار لكننا اقتربنا».

وواصل المدرب الألماني: «لقد لعبنا موسما سيئا حقا، أعتقد أن الجميع يوافقونني على ذلك، ولكن الآن لدينا أكثر من 60 نقطة».

وعن أهداف سوق الانتقالات الصيفية من دون التأهل لدوري الأبطال: «من الواضح أنه يتعين علينا القتال من أجل دوري الأبطال والمراكز الأربعة، إذا كنت تريد أن تكون جزءا من ذلك، فأنت مرحب بك لا نزال ليفربول، ونحن جذابون جدًا لكثير من اللاعبين».

كلوب: أتوقع مباراة صعبة للغاية ضد ليستر لأكون صادقًا

وأردف عن مواجهة ليستر: «في موسمي الأول هنا، فاز ليستر بالدوري، وهي قصة خاصة، الآن من الواضح أن القصة مختلفة تماما، إنهم في معركة هبوط، رأيت مباراتهم ضد إيفرتون، كان لديهم مهارات جيدة، عندما تكون في معركة هبوط، علينا أن نتوقع فريقا يريد البقاء في الدوري وسيقاتل من أجل كل ما لديهم، أتوقع مباراة صعبة للغاية لأكون صادقًا».