رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

«موندو ديبورتيفو»: الهلال السعودي ينفي أنباء الاتفاق مع ميسي

06:44 م | الجمعة 12 مايو 2023
«موندو ديبورتيفو»: الهلال السعودي ينفي أنباء الاتفاق مع ميسي

ليونيل ميسي

كشفت صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية أن نادي الهلال السعودي نفى وجود أي اتفاق مع الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، للانضمام لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن النادي السعودي صادق على تصريحات خورخي ميسي، والد ميسي ووكيل أعماله، والذي نفى وصول النادي السعودي لاتفاق من أجل ضم نجله.

وأضافت الصحيفة أنه رغم نفي النادي السعودي وجود اتفاق مع  اللاعب الارجنتيني إلا أنه يعد الخيار الأول الذي يولى له الأولوية في السعودية لضمه لصفوف الهلال من أجل دعم ملف استضافة كأس العالم 2030.

وأشارت الصحيفة أن نادي السعودي يركز على ضم ميسي ليولي اهتمامًا عقب ذلك لأولويات أقل بالتعاقد مع الإسباني سيرجيو بوسكيتس والذي أعلن رحيله عن برشلونة بنهاية الموسم الجاري.

تقارير تكشف مفاوضات بين الهلال وميسي

وكانت أنباء قد ترددت خلال الأيام الماضية عن توصل نادي الهلال السعودي لاتفاق مع ليونيل ميسي، خلال زيارته إلى السعودية، وذلك من أجل الانضمام لصفوف الفريق مقابل راتب يصل إلى أكثر نصف مليون جنيه إسترليني بحسب تقرير رصيدته صحيفة ديلي ميل.

وكيل ميسي يرد على أنباء انتقاله للهلال

ونفى خورخي ميسي، والد ووكيل أعمال ميسي ما تردد عن وجود اتفاق بين اللاعب والنادي السعودي من أجل الانضمام لصفوف الفريق موضحًا أنه لم يتم التوصل لاتفاق مع أي نادي في الفترة الحالية.