رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أنشيلوتي يعلن إصابة ثلاثي ريال مدريد قبل لقاء العودة ضد مانشستر سيتي

12:12 ص | السبت 13 مايو 2023
أنشيلوتي يعلن إصابة ثلاثي ريال مدريد قبل لقاء العودة ضد مانشستر سيتي

فريق ريال مدريد

كشف المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، عن تعرض 3 لاعبين في صفوف ريال مدريد للإصابة خلال المواجهة الماضية أمام مانشستر سيتي، حيث مازال مصيرهم مجهولا من المشاركة في المباراتين المقبلتين ضد خيتافي بالدوري الإسباني، ومانشستر سيتي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

أنشيلوتي: بنزيما تعرض لضربة أمام مانشستر سيتي.. وميندي عاد

وقال كارلو أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي، الخاص بلقاء خيتافي: «هناك بعض الشكوك حول وضعية عدة لاعبين، الذين تعرضوا لضربة في مباراة الثلاثاء، وهم بنزيما، رودريجو وألابا، بينما عاد سيبايوس وميندي، ونحن متحمسين للانتصار غدًا».

وأكمل: «لم نضع في اعتبارنا ما حدث في مباراة الثلاثاء، لكننا قدمنا ​​أداءً جيدًا في الدفاع والهجوم وهدفنا الفوز بمباراة الغد، اللاعبون الذين لديهم شكوك لن يلعبوا في لقاء الغد، وتعافينا بشكل جيد خلال الأيام الماضية».

مدرب ريال مدريد: كورتوا وفينيسيوس سيشاركان ضد خيتافي.. ورودريجو يستحق الإشادة

وتابع: «كورتوا سيلعب غدًا وفينيسيوس جونيور أيضًا، لا أعرف بعد ما إذا كان سيلعب أساسيًا أم لا، لكن غدًا سألعب بفريق تنافسي للغاية، لن أخاطر، لأن لدينا لاعبين يحتاجون للدقائق واللعب، خيتافي منافس يقاتل حتى لا يهبط، ستكون مباراة صعبة».

وأتم: «تشير الإحصائيات إلى أن رودريجو لعب جميع المباريات المهمة، لقد تطور ويستحق الإشادة كثيرًا لأنه يساهم في كل مباراة، أيضا كروس يقدم مستويات جيدة في مركز محور خط الوسط».